بمناسبة اليوم الدولي للأسر وبالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، الممثل بمديرته السيدة مارغريت حلو، والمسؤولة الإعلامية في المركز السيدة سينتيا خوري، وبدعم من الفنانة نانسي عجرم أطلقت جمعية بسمة الخيرية حملتها الثانية لمساعدة العائلات المحتاجة في مؤتمر صحفي عقدته في العاشر من أيار في سينما فوكس، في سيتي سنتر بيروت. وتحدث في المؤتمر كل من وزير الداخلية والبلديات السابق الأستاذ زياد بارود، ممثلة وزير الشؤون الإجتماعية رئيسة مصلحة الشؤون الأسرية في الوزارة السيدة فرناند أبو حيدر، الرئيسة المؤسسة لجمعية بسمة الخيرية السيدة ساندرا خلاط عبد النور، عضو مجلس إدارة جمعية بسمة السيدة ماريا أبو صقر والسيد سليمان ملاط المدير الأول لسيتي سنتر بيروت.

وسلّط المؤتمر الضوء على المبادرات التي تقوم بها جمعية بسمة خلال شهر أيار من بينها مبادرة "Meal-For- Meal" ،“A simple Click can help a family in need” مع سيتي سنتر بيروت، "Family- sized love" في كارفور ومجموعة "Live, Love, Laugh for a Cause" من القطع الحصرية التي أطلقت لأجل هذه الحملة بمشاركة سخية من مجموعة للتجزئة.

بعد النجاح الذي حققته السنة الماضية أعيد إحياء مبادرة "Meal- For- Meal" التي تقوم على مبدأ التبرع بوجبة غذائية مقابل كل وجبة غذائية يطلبها الزبون لدى الشركاء من المطاعم طيلة شهر أيار. استطاعت هذه المبادرة أن تؤمن في الحملة الماضية 2000 وجبة غذائية ساخنة ل500 عائلة. أما المطاعم المشاركة لهذه السنة فهي: Casper &Gambini’s، Beirut Cellar، Olio، Diwan Beirut، L’Os، McDonalds.