تستعد الكاتبة شهناز أحمد عبد الرزاق البستكي لإطلاق كتابها "إثراء الذات"، الصادر حديثاً عن "الدار العربية للعلوم ناشرون"، بالقاهرة يوم 21 مايو الجاري بحضور شخصيات ثقافية من مصر والوطن العربي.

تتناول الكاتبة جملة من الموضوعات الثقافية التي تهم كل إنسان في حياته، بما فيها العمل والأسرة والعلاقة مع الآخر والاستثمار في الذات، من النواحي الروحية والعملية والفكرية. كذلك يُمكن اعتبار الكتاب سياحة فكرية وأدبية وفلسفية ممتعة، لما يتضمّن من تجارب وأفكار هي نزهة العقل ومتعة الذوق ولذة التجربة.

وعن إطلاق الكتاب بالقاهرة قالت شهناز "القاهرة عاصمة الثقافة العربية، مليئة بالقمم المبدعة في المجال الثقافي خصوصاً وكل المجالات بصفة عامة، لأن القاهرة هي شرارة الانطلاق في كافة المجالات الهامة والحيوية للجميع".

يذكر أن الكاتبة لها اهتمامات في المجالات الإنسانية والثقافية، ولها العديد من المقالات الأدبية في الجرائد المحلية، بالإضافة إلى تكريمها كشخصية إنسانية وثقافية بالإضافة إلى مشاركتها في الكثير من النشاطات الاجتماعية والثقافية.

الجدير بالذكر أن شهناز لها عدة مؤلفات من أهمها كتاب "دبي المدينة الساحرة" وكتاب "ابقى إنسانا" وكتاب "أبوظبي الإمارة المتألقة" و كتاب "إثراء الذات".