تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صور الموسيقي الدولي، الذي تنظمه إدارة مسرح إسطنبولي في مدينة صور، تحية الى السيدة فيروز، في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 11 نيسان/أبريل الحالي، وذلك برعاية وزير الثقافة اللبنانية روني عريجي، وبالتعاون مع جمعية تيرو للفنون وبلدية صور وإدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية، ويشارك في المهرجان لبنان، سوريا، فلسطين، إيطاليا، غانا، إندونيسيا، ماليزيا، والهند.

برنامج المهرجان السبت 9 نيسان يبدأ الإفتتاح بكرنفال شارع ينطلق من ميناء صور عند الساعة 4:00 وصولاً للمسرح، بمشاركة الفرقة الإندونيسية وفرقة أليسار الشبابية وفرق الدبكة والإفتتاح الرسمي عند الساعة 5:00، بمشاركة كورال مدرسة قدموس والفنان زياد سحاب، والفرقة الايطالية والكورية والغانية والماليزية والهندية من اليونيفيل.

أما اليوم الثاني يبدأ مع كورال مدرسة الميادين الدولية، وبمشاركة أشرف الشولي ورامي الجندي ومحمود طرباه، وفرقة "فيض" القادمة من سوريا، وتضم أمل شهاب، نذير سلامة، ولجين زغيب، والختام مع فرقة بيت أطفال الصمود الفلسطينية.

أما اليوم الثالث يضم كورال مؤسسات الصدر وكورال مدرسة راهبات ماريوسف الظهور، وبمشاركة إبراهيم فرحات وفرقة المنفيين، أحمد عبدالحليم، مرتضى حريري، زينة إبراهيم، وأم أو باند.