بعد إعلان خبر إنضمام الفنانة الإستعراضيّة إليسار لنجوم الفيلم العالمي Solar Eclipse - Depth Of Darkness وتصويرها مشاهدها الإستعراضيّة في سريلنكا. نشرت إليسار على صفحتها الخاصّة على الإنستغرام فيديو يجمعها بساروج خان وهي مُصمّمة رقص شهيرة في الهند، وقد اهتمّت بتدريب إليسار على مشاهدها. وتظهر ساروج خان في الفيديو وهي تعد إليسار بأنّها ستحوّلها إلى نجمة أولى في بوليوود.

فهل سيُشكّل هذا الفيلم المحطّة الأكبر في مسيرة إليسار ويضعها فعلاً على الخارطة العالميّة للنجوم ؟! ممّا لا شكّ فيه، أنّ إختيار إليسار هو إنجاز بحدّ ذاته بخاصّة أنّها اللبنانيّة الأولى لا بل العربيّة الأولى التي تطلّ إطلالة إستعراضيّة بعمل بهذا الحجم. فهذا الفيلم المُنتظر ينقل الظروف التي آلت إلى إغتيال غاندي، أبرز القادة في التاريخ الحديث...

وبادرت إليسار لدى إتصالنا بها لتهنئتها بالقول:" سعيدة بإتصالكم، فأنتم من أوّل المُهنّئين" وتابعت مُمازحة "الناس ملهيّين بأحلام فسبقتن كلّن على هوليوود".

أمّا عن تجربتها، فقالت :"عشت في سريلنكا تجربة لا توصف بالكلمات اختلطت فيها مشاعري بين الخوف والمسؤوليّة والفرح في آن. فبعد مُراسلة وتحضير داما أكثر من خمسة أشهر، وجدت نفسي مُحاطة بكبار المُنتجين وعدد كبير من المُمثلين العالميّين والراقصين في جوّ مُحترف. تعلّمت الكثير من خلال هذه التجربة ومُتحمّسة جداً لإطلاق الفيلم ولردود الفعل ليس فقط في بلدي بل في الهند وأميركا وحتى سريلنكا وباكستان وغيرها من البلدان التي ستعرض هذا العمل التاريخي. وتابعت حديثها لتقول:" عدت بصداقات جميلة ومُتحمّسة للقاء الجميع من جديد في إفتتاح الفيلم وأذكر من بينهم ستيفن لانج الذي عرفه الجمهور من خلال الفيلم الشهير "أفاتار" وJesus Sans الذي سيلعب دور"غاندي" في الفيلم وبوبي فيليبس وغيرهم من الفنانين".

في ختام حديثنا السريع، وعدت إليسار بلقاء مُطوّل بخاصّة أنّها حدّثتنا وهي في المطار مُتوجّهة إلى البحرين لإحياء حفل زفاف لتتوجّه في ما بعد إلى الأردن لإحياء حفل بتاريخ 1 نيسان في "دنيا" .