بعدما تألقت في حفل العشاء السنوي لنادي الأخاء الأهلي الرياضي في مجمّع البيال في بيروت - لبنان إلى جانب الفنان رامي عياش، كشفت الفنانة سابين لموقع الفن أنها تتواجد حالياً في العاصمة البريطانية، لندن، حيث تقضي إجازة عيد الفصح مع عدد من الأصدقاء.
خاص الفن- أين إختفت سابين في عيد الفصح؟
الإثنين 28 آذار 2016 15:44
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربمتابع لممثلة عربية: "كبرانة" وهكذا ردّت عليه
مشاهير عالميةجان يامان يُهاجم شخصية مشهورة: "متوفي دماغيا رحمك الله"
المشاهير العربإلهام علي تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان أفلام السعودية
صحةهذا ما يفعله الكاكاو بالدماغ
المشاهير العربملكة كابلي بموقف لافت من فوز الفهد
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















