بعدما تألقت في حفل العشاء السنوي لنادي الأخاء الأهلي الرياضي في مجمّع البيال في بيروت - لبنان إلى جانب الفنان رامي عياش، كشفت الفنانة سابين لموقع الفن أنها تتواجد حالياً في العاصمة البريطانية، لندن، حيث تقضي إجازة عيد الفصح مع عدد من الأصدقاء.
خاص الفن- أين إختفت سابين في عيد الفصح؟
الإثنين 28 آذار 2016 15:44
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
Fashion Newsالجينز المطبّع… جرأة فنية تعيد تعريف الدنيم في الصيف
متفرقاتاكتشاف كوكبين عملاقين
المشاهير العربمتابع لممثلة عربية: "كبرانة" وهكذا ردّت عليه
مشاهير عالميةجان يامان يُهاجم شخصية مشهورة: "متوفي دماغيا رحمك الله"
المشاهير العربإلهام علي تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان أفلام السعودية
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















