أعلنت الممثلة بولين حداد انها تصور مسلسلاً جديداً بعنوان "وتدور الأيام" من كتابة كارلا عزيز كريماتي واخراج ايلي الرّموز. العمل من انتاج شركة "Z.A.K Production" أما تنفيذ الانتاج فهو لـ"B.E.F Productions".

وقالت الممثلة بولين حداد لموقع "الفن" :"العمل لا يزال في مرحلة الكتابة وسيعرض بعد شهر رمضان المقبل". وأضافت:" الدور هو السبب الأساسي لقبولي المشاركة في العمل. يتناول المسلسل أموراً نعاني منها كثيراً في مجتمعنا وتحديداً المرأة. القصة تتحدث عن ثنائي لا يستطيع أن ينجب طفلا فيقرران اللجوء إلى التبني، وغيرها من القصص".

وتابعت :"سأكون في العمل إلى جانب الممثل توفيق توفيق ومجموعة كبيرة من أبرز الممثلين اللبنانيين بالإضافة إلى الوجوه الشابة الجديدة".

وعن أعمالها الأخرى ، كشفت بولين أنها ستحل ضيفة على مسلسل "نصف يوم" للمخرج سامر البرقاوي، كما سيكون لها إطلالة خاصة في فيلم "يلا عقبالكن" للمخرجة نيبال عرقجي، هذا فضلاً عن مجموعة من المشاريع التي لم يتضح بعد مصيرها.

وأخيراً وجهت بولين رسالة بمناسبة عيد الامهات جاء فيها :"أمي هي أجمل شيء في حياتي واتمنى من الله ان يبقيها بصحتها وعافيتها وأن يطيل عمرها. اتمنى كل خير لكل امهات العالم خصوصاً الأمهات في الدول العربية في هذه الظروف الصعبة. كما أدعو الله ان يمد من فقد والدته بالصبر لأن خسارة الأم صعبة جداً. كما أعزي كل أمهات الشهداء وكل أم فقدت طفلها وأقول لها "الله يصبرها ويقويها. وايضاً أذكر بهذه المناسبة أمهات الأسرى واتمنى أن يعيد الله أولادهن إليهن بخير وسلامة. وأخيراً أتمنى بهذه المناسبة أن اصبح أماً أيضاً وأنا أشعر اليوم أنني مستعدة لهذه الخطوة أكثر من الماضي".