تشهد الفنانة سماح غندور في هذه الأيام، حالةً من النشاط الفني بين الدراما التلفزيونية والأفلام السينمائية.

فقد انتهت من تصوير مسلسلين لها يُعرضان هذه الأيام على الشاشة الصغيرة، وبدأت تستعد لطرح أغنية منفردة "سنغل"، قبل أن تعود للوقوف أمام الكاميرات لتصوير أعمال ستخوض بها المنافسة في موسمي رمضان وعيد الفطر المقبلين.

غندور قالت في تصريح خاص لصحيفة "الراي" الكويتية ، إنها تستعد لتصوير فيلمها المصري الجديد بعنوان "نصباية" للمخرج المصري أحمد حبيب، ويشاركها في البطولة الفنان علاء مرسي وسليمان عيد وفاطمة سالم، مكتفية بهذا القدر من التفاصيل.
وفي زاوية أخرى، ذكرت سماح أنها لا تزال تغمرها السعادة منذ عُرض فيلمها القصير "إيلان" في مهرجان "كان" السينمائي السابق، مشيرةً إلى أنه من المقرر عرض الفيلم في مهرجانات أخرى، وأضافت:" الفيلم يحمل رسالة مهمةً، إذ يحاكي قصة الطفل السوري الذي غرق في البحر، بينما كان في رحلة سفره إلى أوروبا فراراً من الحرب في سورية، والذي أثارت صورته صدمة العالم".

على صعيد الدراما التلفزيونية، أشارت غندور إلى أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي يُعرض حالياً على "OSN" وهو من بطولة الفنان هاني سلامة، وتجسد فيه شخصية "منال"، مفضلةً أن تترك تفاصيل دورها مفاجأة للجمهور، متمنية أن ينال المسلسل استحسانه.

وواصلت أنها تتابع حالياً مشاهد مسلسلها "أحببتك منذ الصغر"، الذي تُعرض حلقاته على قناة "mbc"، وهو من سيناريو وحوار أسمهان توفيق، وإخراج السوري باسل الخطيب، ويتقاسم بطولته الفنانون حسين المنصور، هنادي الكندري، عبدالله بهمن وشهد الياسين، وتجسد فيه دور زوجة الفنان عبدالله الباروني، إذ تشاركه في كل أعباء الحياة.

وفي المجال الغنائي، تنهي غندور اللمسات الأخيرة في إنتاج أغنيتها "على فكرة"، موضحةً :" الأغنية تحمل طابعاً كوميدياً خفيف الظل، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني"، متابعةً أنها تنقلت لتصويرها بين الكويت ومصر، وواعدةً بأنها ستُعرَض قريباً على فضائيات عدة، في حين كشفت النقاب عن أنها منهمكة حالياً بقراءة نصين لفيلمين في مصر من المنتظر أن تشارك بهما في موسم عيد الفطر المقبل، لتتجه بعد فراغها من تصويرهما إلى دولة الإمارات، للبدء في تصوير مسلسل جديد ستخوض به السباق الرمضاني، موضحةً أنها ستميط اللثام عن تفاصيله في وقت لاحق، بانتظار أن تكتمل خيوطه وتفاصيله.