في تغطية خاصة لموقع الفن لبرنامج "The Voice Kids" استمرت المنافسة الكبيرة على التأهل إلى المرحلة النهائية في البرنامج بين المواهب في كل فريق من فرق المدربين الثلاثة: كاظم الساهر، نانسي عجرم، تامر حسني، حيث تألقت المواهب لإنتزاع بطاقة التأهل مما صعّب مهمة الحكام بإختيار المواهب.

في هذه الحلقة ستقدم كل موهبة أغنية فردية، وعند إنتهاء المواهب الـ5 في كل فريق سيختار المدرب موهبتين من أصل 5 مواهب ستنتقل معه إلى المواجهة الأخيرة.

البداية كانت مع فريق نانسي حيث قدمت الموهبة غنى بو حمدان أغنية "فراشة وزهرة" للفنان الراحل زكي ناصيف، من ثم قدمت ميرال العياد أغنية "أمانة عليك" للفنان الراحل كارم محمود.

وقدم الموهبة غدي بشارة أغنية باللون الأجنبي تحت عنوان "Stay With Me" للنجم البريطاني سام سميث نقل فيها الجمهور إلى أجواء من الرومانسية، ليقدم بعده الموهبة زين عبيد أغنية "زينة لبست خلخالا" ولاقى إستحسان الجمهور ونانسي وكاظم بشكل كبير.

وقدمت الموهبة الأخيرة من فريق نانسي، فرح الموجي، أغنية "يمّا القمر على الباب" للفنانة فايزة أحمد، وبعد المواجهة الصعبة بين المواهب الـ5 قررت نانسي أن تنتقل معها الموهبتين زين عبيد وغدي بشارة إلى المواجهة الأخيرة.

الموهبة الأولى من فريق تامر، محمد عزيز الحديجي، قدم أغنية "عندك بحرية" للفنان الراحل وديع الصافي، أما الموهبة الثانية جويرية حمدي فقدمت أغنية "قال جاني بعد يومين" للفنانة سميرة سعيد، وقبل أن تنتهي من تقديمها حرصت نانسي على التعبير إعجابها الشديد بأدائها، حيث قامت عن كرسيها وبدأت بالصراخ تشجيعا لها ولأدائها على المسرح.

من ثم قدمت الموهبة جنين خراط أغنية "عالضيعة" للفنانة الراحلة صباح، ليقدم من بعدها الموهبة الأصغر سناً في البرنامج، أحمد السيسي، أغنية "التوبة" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

أما الموهبة الأخيرة في فريق تامر، أمير عموري، فقدم أغنية "دبنا ع غيابك" لجورج وسوف أشعل فيها المسرح والجمهور، وعند إنتهاء المواهب الخمس قرر تامر أن يختار كل من أمير عموري وجويرية حمدي لينتقلا معه إلى المواجهة الأخيرة.

المواجهة الثالثة والأخيرة كانت من فريق كاظم، فقدمت الموهبة الأولى سهيلة بهجت أغنية "ما دام تحب تنكر ليه" للفنانة الراحلة أم كلثوم، ثم قدم عبد الرحيم الحلبي أغنية "كيف سيؤدي موال ما كل من ذاق الصبابة" وأشاد بأدائه كل من تامر ونانسي.

أما الموهبة الثالثة ليلى بو حمدان فقدمت أغنية باللون الأجنبي عنوانها "Roar" للنجمة كايتي بيري، لتقدم من بعدها ميرنا حنا أغنية "أحبك وأحب كل من يحبك" أشعلت فيها الجمهور والمسرح بشكل كبير.

الموهبة الأخيرة في فريق كاظم، لين الحايك، قدمت أغنية "إن راح منك يا عين"، وأكد كاظم أن جميع المواهب في فريقه قدموا أفضل ما لديهم وأن قرار إختيار موهبتين من المواهب الـ5 هو قرار صعب جداً، إلا أنه إختار كل من ميرنا حنا ولين الحايك، من ثم صعد على خشبة المسرح ليمسح دموع عبد الرحيم الذي خرج من المنافسة مؤكدا له أن وصوله إلى هذه المرحلة هو دليل على نجاحه في البرنامج.