إستذكرت السيدة فيروز بعض الكلمات التي كتبها الراحل جبران خليل جبران، حيث نشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل ، مقطع
حديث عن محاولات استغلال علاقات جنسية مقابل الظهور الإعلامي
فيروز تعيد لبنان إلى 1981 وتذكر الأمة بويلاتها
الخميس 25 شباط 2016 21:47
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1331537412_23194149_fairouz-2a.jpg"facebook.com/video.php?v=1129094290458909">فيديولها وهي تقول كلمات قصيدة "يا بني أمي" بسبب الظروف التي يمر بها لبنان في الوقت الحالي .
منذ عام 1981 قالت فيروز هذه الكلمات، وعادت وظهرت اليوم مؤكدة أن لا شيء تغير، بل مرت السنوات كما هي، ولم يتغير معها شيء، بل زادت "ويلات أمتها".
الجدير بالذكر، أن فيروز كانت قد غنت هذه القصيدة، بعد أن لحنها لها الراحل زكي ناصيف.
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربالحكم بحبس ممثلة مصرية لسبها أشرف زكي وعائلته
المشاهير العربعمر العبداللات يواصل نجاحاته العالمية بحفل جماهيري حاشد في دالاس الأميركية
متفرقاتإيلون ماسك يحذر:" نقص رقائق الذاكرة هو العائق الأكبر أمام مستقبل التكنولوجيا"
المشاهير العربفرحة مونديالية.. فنانو مصر يهنئون منتخب مصر بالتأهل التاريخي لدور الـ 32 بكأس العالم
المشاهير العربليلة استثنائية في موازين.. الشاب خالد يشعل الحماس بأغانيه التاريخية
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















