أقامت استشاري العلاج النفسي د. جورجيت سافيدس يوم الخميس بالتعاون مع شركة MAD Solutions حفل عشاء شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة، لتعلن عن موعد إطلاق النسخة العربية من كتاب رحلتي في شهر مايو - أيار المقبل، الذي يعتبر سيرة ذاتية لمسيرتها كاستشاري علاج نفسي، والذي ستكشف عن محتوياته قريباً وستصدر منه نسخة باللغة الإنجليزية في وقت لاحق.

ومن بين حضور حفل العشاء النجمان آسر ياسين وريم مصطفى، المصور خالد فضة، المنتجون شريف الشناوي، مهاب البيلي وهشام أبو زيد من شركة ليو ميديا، والمطربة رولا زكي التي أحيت السهرة بمجموعة من أحدث أغنياتها.

وأثناء الحفل أعلنت د. جورجيت من خلال مقاطع فيديو تشويقية عن تقديم خدمة خاصة للسينمائيين تحمل اسم سايك سينما، وتتمثل في مساعدة الفنانين، من خلال الورش الجماعية والاستشارات المحددة أو المباشرة، في الوصول إلى الأبعاد النفسية الخاصة بشخصيات الأعمال الفنية، وهذا من خلال بناء التفاعل بين الفيلم وعلم النفس، تشكيل شخصيات لتلبي معايير الواقعية، الدعم وتزويد المادة البحثية لتصوير الموضوعات النفسية في الأفلام، المسلسلات والمسرحيات، تدريب الممثلين على تأدية الشخصيات ذات البناء النفسي أو المشكلات النفسية بشكل واقعي، مساعدة المخرجين والكتاب على وضع رؤية واقعية لما يحيط بالشخصيات، والعديد من العناصر الأخرى الموجودة بالتفصيل عبر الموقع الرسمي الخاص بـد. جورجيت، والتي كشفت عن أن الفنانة الشابة ريم مصطفى هي أول من استفادت من هذه الخدمة في دورها بمسلسل نصيبي وقسمتك.

وحول اتخاذها لقرار كتابة سيرتها الذاتية ونشرها في كتاب تقول د. جورجيت سافيدس "لقد تخوفت دائماً من سرد قصتي لأقرب الأشخاص المحيطين بي ولعائلتي، وعشت هذا الخوف لسنوات عديدة، وذات يوم اتخذت القرار بأنه حان الوقت لكسر هذا الخوف، فأنا أكتب هذا الكتاب وأنا أشعر بكل الحب والتقدير لمهنتي التي أعطتني كل ما شاركته من أدوات ومعرفة مع الآخرين عندما كانوا مستعدين لتغير حياتهم إلى الأفضل والتصالح مع أنفسهم".