نشرت الفنانة المصرية أنغام عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من بروفة حفلتها في مهرجان فبراير الكويت أمس الأربعاء.
وعلّقت أنغام على الصورة، قائلاً: "التعب حلو .. و النجاح بعد التعب أحلى .. الحمدلله بروفة فبراير الكويت".

src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/3847535_1455184891.jpg"نشرت الفنانة المصرية أنغام عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من بروفة حفلتها في مهرجان فبراير الكويت أمس الأربعاء.
وعلّقت أنغام على الصورة، قائلاً: "التعب حلو .. و النجاح بعد التعب أحلى .. الحمدلله بروفة فبراير الكويت".





