في تغطية خاصة لموقع الفن استقبلت الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها المتاهة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

في بداية الحلقة اشارت عبد الوهاب الى انها المتاهة على إسم البرنامج "البرنامج ده اتعمل عشاني"، مشيرة الى أنها شجاعة جداً لكن هذا لا يظهر عليها.

وأشارت الى أنها تستعمل عقلها قبل لسانها مع ابنتيها، مشددة على أنها لا تقدر على النسيان "اي حاجة تعلق جواتي ومن الصعب ان تخرج من جواتي".

وعن عائلتها اشارت الى أنها الكبيرة بين اخوتها "أنا الشقيانة"، كاشفة أنها لم تكن تحب المدرسة وتهرب منها بسبب كرهها لمادة الرياضيات، وخوفها أن تقع المدرسة عليها بسبب زلزال حصل حينها.

أما فيما يتعلق بالدنيا اشارت شيرين الى أن الدنيا علمتها اشياء كثيرة وحكمتها: "كل انسان عنده يومين لو ما استغلهمش صح حيروح ويجي غيره، والمهم ما يتبكر على النعمة ويشتغل".

وكشفت شيرين ان والدها انطوائي بطبعه ولا يحب الناس "أنا بأكله وبشربه وبحممه، وأنا بحس بمتعة ذلك لأنه يحبني غير كل الناس"، داعية له بالشفاء.

واعتبرت شيرين ان والدتها هي التي صنعت لها شخصيتها، اما والدها فهو الذي كان يجعلها تستمع الى الأغنيات الطريبة القديمة، وأسس فيها شخصيتها الموسيقية.

وعن احترافها الغناء قالت شيرين إنها احترفت الغناء بعمر الـ13 عاماً وكانت تنتظر الشهرة حينها فقط ، وتشعر بأنها اتية لا محالة، مشيرة الى أنها تفكر احيانا باعتزال الفن حيث قالت: "كتير بقولها أنا مش حكمل، حترك غنا واقعد بالبيت، وبقولها لم احس الحمل تقيل، ونفسي ابقى زي اي ست، واصبحت مع الوقت نص ست ونص راجل".

وشددت شيرين أنها هي من تتحمل مسؤولية عائلتها وحينما تقرر ان تشكو لأحد همها تلجأ الى مدير اعمالها ياسر خليل فهو الذي يتحمل مسؤوليتها "وهو بالنسبة لي اخ وصديق".

وعن طلاقها مرتين من موزعين موسيقيين أشارت الى أنها كانت تعتقد أن زواجها من موسيقي سيحول حياتها كلها الى موسيقى وغناء كما كانت تفعل مع الفنان المعتزل فضل شاكر "الذي كان صديقا وكنا نغني طوال الوقت وحتى بالاجازات".

وعن زوجها الثاني الموزع محمد مصطفى اشارت الى ان زواجها منه هو زواج عن حب لمدة طويلة، اما زواجها الأول من مدحت خميس كان كزواج المراهقات، أما فيما يتعلق بمصطفى تساءلت ردا على سؤال كيلاني "مين قلك اني حسيت معاه بالأمان؟، ومحمد ما ادنيش الأمان، هو أب هائل وخلوق ومهذب لكنه لم يعطني السعادة، وانا حتى الان لم اجد الرجل الذي يجر معي عربة حياتي".

وكشفت شيرين انها تعلّم ابنتيها بأن تعيشا كل الحالات، مشددة على أنها وضعت كلاً منهما بغرفة منفصلة كي تتكون لكل منهما شخصية مستقلة.

وعن الخيانة أشارت شيرين الى أنها لم تتعرض للخيانة لكن "انضحك عليا كتير وقلبي أبيض"، وردت على سؤال الكيلاني عن هل انكسرتِ بالقول: "ما بنكسرش وما عاش اللي يكسرني".

وأشارت شيرين الى أنها احبت رجلاً لبنانياً وذهبت اليه وقالت له "تتزوجني من باب الدعابة يعني".

وعن ما تتمناه في حياتها قالت "الرضا، وراحة البال، ونصي الثاني اللي محتجاه اليوم"، واضافت بأن عدم وصولها لهذه التمنيات كان بسبب عملها وسفرها، مؤكدة أنها تكره الانتقادات التي توجه لها بسبب عفويتها وقالت: "يلي يشتمني يا رب يموت".

كذلك تطرقت الكيلاني الى الصورة التي نشرتها شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل وهي تبكي ومن ثم ازالتها، حيث اشارت شيرين الى انها استنجدت بجمهورها "لأنني كنت موجوعة جداً"، وصدمت كثيراً بسخافة بعض التعليقات.

كما كشفت شيرين في سياق الحلقة انها استعانت بأكثر من طبيب نفسي وأخرهم كان طبيباً في الولايات المتحدة الأميركية، مشيرة الى أنها بحاجة لفترة نقاهة وهي عبارة عن "صلاة وأكل وراحة".

وعن التمثيل اشارت الى أنها احبت التمثيل أكثر بعد مسلسل "طريقي" على الرغم من أنها كانت تمتلك موهبة التمثيل منذ البداية لكنها انطلقت بفيلم "ميدو مشاكل" بطريقة خاطئة، لكن "طريقي" اعادها للسكة الصحيحة في التمثيل.

وفيما يتعلق بالمشتركة المصرية في برنامج "ذا فويس" أميرة أبو زيد واتهامها لشيرين بأنها أساءت اختيار أغنية لها، قالت شيرين "ليه هي الأغنية جزمة؟؟ اللي بيعرف يغني حيغني كل حاجة، وهي عندها نقطة ضعف في صوتها وانا كنت بحاول اصلحها، ولو كانت اتت وقالت لي مش عيزة اغني هذه الأغنية لكنت غيرتلها الأغنية، وانا مش عايزاها تعلق فشلها على شماعتي".

كذلك تطرق النقاش الى ما حدث في برنامج "ذا فويس" وحادثة الاستعانة بـ"جزمتها" حيث اشارت شيرين الى أنها اخطأت ومن ثم تراجعت عن الموضوع احتراما للمشاهد الذي يحب أن يراها بأفضل طريقة، وعندما اعتذرت فهمت أيضا خطأ فأرادت ان ترد على الذين انتقدوا اعتذارها على طريقتها بالإستعانة مرة جديدة بـ"جزمتها".

وعن انتقاد الملحن عمرو مصطفى لها في برنامج "المتاهة" اشارت الى أن انتقاده ليس منطقي "روح يا حبيبي تعلم تلحين وامسك الة صح وتعالا كلمني، وان كان على الفتنة هو اللي ودانا بمئة الف دهيا بسبب كلامه اللي ما بيحسبوش اصلاً"، وأنا لا اعتب عليه وأحترمه لكنني أصبحت أكرهه "وهو صوته وحش جداً".

وفيما يتعلق بألبوم الفنانة سميرة سعيد اشارت الى أنها لم تكن في حفل اطلاق الألبوم بسبب انشغالها، وغنت لها أحد أغنيات الألبوم "ايوه اتغيرت".