شهد فندق غراند واحداً من أهم الأحداث الفنية حيث تم تكريم مجموعة كبيرة من أهم النجوم الذين لمعوا في عام 2015 في حفل الاكاديمية الأميركية الدولية برئاسة المستشار محمد إسماعيل وتحت رعاية الدكتورة مرام العشيري للاحتفال بختام الدورة الطبية للعام الماضي .

الحفل هو أقوى الحفلات في مطلع 2016 حيث حضره كوكبة كبيرة من النجوم وصل عددهم إلى ما يقرب من 60 نجم ونجمة من مختلف مجالات الفن تم تكريمهم علي تالقهم وإبداعاتهم العام الماضي .

بدأ الحفل بكلمة للمستشار محمد اسماعيل رحب فيه بكل النجوم الذين حضروا الحفل والصحفيين والإعلاميين الذين حضورا لتغطية الحفل ، ثم ألقت دكتورة مرام العشيري كلمة رحبت فيها بالحضور وأكدت أن الاكاديمية حرصت على تكريم أهم النجوم والأطباء ثم قامت دكتورة مرام بتكريم عدد من الأطباء .

بعد انتهاء تكريمات الأطباء بدأت الإعلامية سارة حسن مقدمة الحفل في تكريم نجوم الفن وأول تكريم كان للفنان رامي صبري الذي فاز بجائزتي أفضل مطرب في 2015 وأفضل ألبوم غنائي عن ألبوم أجمل ليالي عمري ، ثم تم تكريم الممثل ماجد المصري كأفضل نجم في عام 2015 والفنان عمرو سعد أفضل نجم سينمائي وأهدى عمرو التكريم لروح الفنان ممدوح عبد العليم وفور وصول خبر وفاة الممثل ممدوح عبد العليم توقف الحفل ووقف الجميع دقيقة حداد على روح الفنان الراحل .

إستمرت التكريمات وتم تكريم الفنان محمد لطفي أفضل نجم درامي وتوالت التكريمات التي وصلت إلى ما يقرب من 60 تكريماً ، وكان من بين التكريمات الفنانون إيهاب توفيق ومادلين طبر وفريال يوسف ودنيا عبد العزيز والفنانة السورية جيهان عبد العظيم ، وفي مجال الإنتاج تم تكريم المنتجين محمد عبد الحميد ومحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار والمخرج سامح عبد العزيز أفضل مخرج في 2015 والفنانين ياسر فرج وإنجي شرف ومجدي كامل والسيناريست أيمن سلامة .

كما شهد التكريم مجموعة كبيرة من الإعلاميين منهم بوسي شلبي وإيمان أبو طالب ودعاء صلاح وشيماء صادق وشيماء السباعي ومروة صبري ويحيي حمزة وسارة حسن والصحفي والإعلامي أحمد عاشور .

ومن مجال الجمال والأزياء تم تكريم مجموعة من أهم مصممي الأزياء جاء في مقدمتهم مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري وماجدة داغر وجينا سلطان وأيمن لحموني كما تكريم الماكيير علاء التونسي والمصور محمود عاشور .

وفي مجال صناعة الأغنية تم تكريم الملحن محمد ضياء والشعراء تامر حسين ومحمد جمعة والموزع تميم كما تم تكريم الفنان الشاب محمد رشاد والمنتج هاني محروس وسيكا سمير مدير أعمال رشاد والمطرب مصطفي حجاج

ومن النجوم الشباب تم تكريم مجموعة كبيرة منهم عمرو عبد العزيز ورامي وحيد ونيرمين ماهر والفنانة إيناس عز الدين وميرفت وجدي ومحمد عامر ومحمد عاطف والفنانة يسرا ودنيا المصري وكريم مأمون وأحمد جمال سعيد ، والفنانة الخليجية هيا فياض وروان الفؤاد وفاطمة أبو السعود وغيرهم .