خلال حفل أراده أن يكون حافلاً بالأصدقاء من الوسطين الفني والإعلامي، وبمناسبة الأعياد المباركة والمجيدة، قام طبيب الأسنان الشهير وصاحب مركز "Smile Center" الدكتور وليد زلاقط بجمع لفيف منهم على مأدبة عشاء ضخمة، وذلك في مطعم "بابل" في منطقة الضبيه.

د. زلاقط، أحد أهم وأشهر أخصائيي تجميل الأسنان في لبنان والشرق الأوسط، لم يكتفِ بدعوة مجموعة كبيرة من أهم الوجوه الفنية، الإجتماعية والإعلامية، بل أرادها مناسبة خاصة ليكرّم خلالها السفير والسوبر ستار راغب علامة وذلك عن مجمل إنجازات الأخير الفنية، الاجتماعية، البيئية والوطنية حيث قدّم له درعاً تكريمياً يحمل أرزة لبنان.

صور السيلفي كانت نجمة الحفل من دون منازع، إذ توافر جميع المدعوين لإلتقاط الصور التذكارية، ناهيكم عن تنقّل النجوم بين الطاولات لتبادل السلام والمعايدات.

وقد بدا د. زلاقط سعيداً بتلبية دعوته من قبل هذه البوتقة من النجوم، معلناً بأنها تصبح محطة سنوية ثابتة لتكريم الشخصيات الفنية البارزة في لبنان. أما السوبر ستار راغب علامة فقد أبدى اعتزازه بهذا التكريم الذي خصّه به صديقه الدكتور وليد زلاقط، وأثنى على جمالية الدرع وأهمية مضمونه نظراً لإحتوائه على أرزة لبنان الذهبية.