يستحق "مون بلان مايسترستوك" بجدارة أن يكون أسطورة لثقافة الكتابة، لاسيما وأنه ينبض بخصائص مميزة من حيث التصميم، وبشكل ملفت لا يُضاهى. ومنذ ابتكارها قبل ما يزيد عن 90 عاماً، أصبحت أداة الكتابة هذه رمزاً للحرفة الراقية مع خطوطها الأنيقة، وأسطحها المصقولة، وتفاصيلها الساحرة.

ومع "مايسترستوك وايت سوليتير"، يأخذ أحد أقلام الحبر السائل الأكثر شهرة في العالم إطلالة جديدة، إذ تُستبدل ألوانه التقليدية التي تشمل الراتنج الثمين الأسود والذهبي والبلاتينيوم، ليرتدي مزيجاً متطوراً من الورنيش الأبيض المصقول، الذي يتداخل مع لمسات مُرهفة من الذهب الأحمر.

ويأتي الغطاء والأنبوب بالورنيش الأبيض الثمين، ليمنح "مايسترستوك وايت سوليتير" مظهراً جذاباً يصوّر الصفاء والنقاوة في أوجها. وتزدان أداة الكتابة بأجزاء مطلية بالذهب الأحمر؛ من مشبك الغطاء إلى الحلقات الثلاث البارزة على الغطاء أيضاً. ويحمل الغطاء المطلي بالورنيش شعار "مون بلان" الذي يزيّن الطرف العلوي من أداة الكتابة، بالإضافة إلى الختم المميز للدار تعبيراً عن التزامها بالتميّــز.

وبينما تحلّق الجوانب الجمالية لأداة الكتابة "مايسترستوك وايت سوليتير" بعيداً مع ذلك التناغم المذهل للأبيض الكلاسيكي والذهب الأحمر الفاخر، فإن الجوانب العملية لا ترضى بأي تنازلات، مع تضمين مكبس تحويل يسمح بالاستخدام الاختياري لخراطيش الحبر. ولقد أخذت كافة التفاصيل عناية كبيراً في التفكير، مما يضمن أن أداة الكتابة تُجسّد كل المواصفات لرفيق الحياة الأفضل - الموثوقية والمتانة، والسرمدية العفوية.

ولتوفير تجربة لا تُضاهى للكتابة، تم نحت طرف قلم الحبر بدقة متناهية يدوياً بالذهب من عيار Au750، ومن قبل أساتذة الحرفيين في مصنع "مون بلان" في هامبورغ، مع شغف كبير بالتفاصيل، وحرص دائم على ابتكار المنتجات بأفضل جودة على الإطلاق. ويستغرق الأمر 35 خطوة مهارية قبل تنفيذ 70 خطوة إضافية لتجميع واختبار أداة الكتابة الخالصة "مايسترستوك".

وتتوفر أداة الكتابة على شكل قلم حبر سائل، وقلم حبر جاف برأس دوّار، وقلم حبر جاف، مع أجزاء مطلية بالذهب الأحمر، وذلك في أحجام "كلاسيك" و "موزارت"، ومع أجزاء مطلية بالبلاتينيوم في أحجام "لو غراند" و "كلاسيك". إن "مايسترستوك وايت سوليتير" يختزل كل الخصائص والقدرات التي تتباهى بها أدوات الكتابة على مر تسعة عقود من الزمان.

وفي آخر نسخة لها بالورنيش الأبيض والذهب الأحمر الخالص، تلتزم أروع أدوات "مون بلان" للكتابة بتقاليد الأناقة التي لطالما حصلت على إعجاب الأجيال تلو الأخرى. فكل جانب من التصميم يمثّل تعبيراً عن شغف الدار بالحرفية الراقية، وبإرث أزلي للتطوّر والحداثة.