ندوة حول كتاب "على وقع الكعب العالي" لفرح عيسى

وفي اطار فعاليات اليوم الحادي عشر، نظمت دار النهار ندوة حول كتاب "على وقع الكعب العالي" لفرح عيسى، شارك فيها الدكتورة مصطفى الحلوة، الدكتورة نبال أميوني وأدارتها الاعلامية ريتا بريدي في حضور حشد من المهتمين والمثقفين.

تكريم جمعية فرح العطاء

وفي اطار نشاطات العام 59، أقام النادي الثقافي العربي تكريما لجمعية فرح العطاء شارك فيه الأستاذ مارك طربيه الحلو عن الجمعية وقدم الأستاذ سامي شنيعي، شهادة عن الجمعية وقدمت الحفل الأستاذة رانيا الزعتري في حضور حشد من المهتمين والمثقفين.

محاضرة بعنوان "محمد كل ما فيك عظيم"

وفي اطار فعاليات اليوم الحادي عشر من المعرض ال59، نظمت دار المشاريع محاضرة بعنوان "محمد كل ما فيك عظيم"
ألقاها الشيخ الدكتور جميل حليم في حضور حشد من المهتمين.

واعتبر المحاضر أن مناسبة المحاضرة أتت على ابواب شهر ربيع الأول وهو ذكرى ولادة الرسول الأكرم، فكانت هذه المحاضرة توطئة لتذكر بشمائل النبي وصفاته وفضائل النبي التي نحن بحاجة للتمسك فيها والإقتداء بالنبي محمد كما بكل الأنبياء كونهم جميعا" دعوا الى الفضائل وحسن الخلق ومحبة جميع الناس وحتى نبين على سماحة دين الإسلام ومحبته.


ندوة حول كتاب "عدس وكافيار"للكاتبة نجلاء حمادة

وفي اطار نشاطات المعرض لهذا العام، نظمت الدار العربية للعلوم ناشرون ندوة حول كتاب "عدس وكافيار"للكاتبة نجلاء حمادة شارك فيها الدكتور منير بشور، الدكتور شوقي الدويهي، الدكتورة مهى زراقط وأدارتها عزة سليمان في حضور حشد من المهتمين والمثقفين.

ندوة حول كتاب "دم أبيض" ست محاورات في الشعر أجراها اسكندر حبش

وفي اطار محاضرات علوم الايزوتيريك، نظمت دار الأمير ندوة حول كتاب "دم أبيض" ست محاورات في الشعر أجراها اسكندر حبش شارك فيها الشاعر الدكتور محمد علي شمس الدين، الشاعر عمر شبلي ومدير عام دار الأمير الدكتور محمد حسين بزي وحضرها حشد من المهتمين.