فظيعة كانت وقفة الفنان غسان صليبا وإبنه وسام في حلقة هذا الاحد من برنامج "ديو المشاهير" الذي يتم عرضه عبر شاشتي mtv و mbc، حيث كانت وقفة عز بإمتياز وغنّيا الوطن عبر الاغنية الرائعة "وطني بيعرفني" بأفضل ما يكون، فأتى الاداء قمة في الاحساس والتعبير والمشاعر المتنقلة بين الوطن لبنان وبين وطن أب وسام أي غسان، حيث بدا واضحاً أن الابن لا يشعر بهكذا أمان الا اذا شعر بدفء حضن والده، فكما تغرغرت الدموع في عيون الاب والابن واعضاء لجنة التحكيم ،هكذا تغرغرت الدموع في عيوننا كمشاهدين.
غسان ووسام صليبا غناء معبّر ورائع
الإثنين 07 كانون الأول 2015 12:42
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/4909823_1449490982.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربصور جديدة توثق أجواء حفل زفاف إبن جوليا بطرس والياس بو صعب
مشاهير عالميةهل انفصلت نجمة بلاكبينك عن حبيبها الملياردير الفرنسي؟
صحةالصداع من الشاشة… خطوات بسيطة لتخفيفه خلال العمل
المشاهير العربإيقاف فنانة شهيرة عن الغناء بسبب خروجها عن الآداب العامة
مشاهير عالميةكوين لطيفة وآدم ليفين يقودان التحكيم في الموسم الجديد لـ "The Voice" الأميركي
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















