بعدما كشف موقع "الفن" في وقت سابق ان الفنانة نانسي عجرم ستستقبل العام الجديد في الأردن نهاية الشهر الحالي (لقراءة الخبر اضغطقصة مؤثرة لأغنية "بانو بانو" التي أبكت سعاد حسني أثناء تسجيلها