عمَّت الأجواء الاحتفالية أرجاء «سيتي سنتر الفجيرة» مساء يوم الجمعة بعد أن اعتلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي المنصة وأطربت جمهورها ومعجبيها بأجمل أغانيها على مدار ساعة كاملة، فيما أخذ الجمهور يردّد معها أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير «سيتي سنتر الفجيرة»: "يحرص سيتي سنتر الفجيرة على استضافة فعاليات ترفيهية حصرية من حين إلى آخر تقديراً منا للمتسوقين. واستضفنا الحفلة الغنائية الحصرية للفنانة بلقيس للاحتفاء بالمسيرة المميزة والطويلة لعلامة سيتي سنتر التجارية وفي إطار التزامنا توفير المزيد من الحفلات والأجواء الاحتفالات التي تساهم في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

وأقيمت الحفلة الغنائية في إطار احتفال «ماجد الفطيم» و«سيتي سنتر الفجيرة» بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر»، والتزامهما بإثراء الخيارات الترفيهية للقاطنين في إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة.

وبالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان خلال الحفل عن اسم أول فائز بالحملة الترويجية في إطار احتفالاته بمرور عشرين عاماً على انطلاق علامة «سيتي سنتر»، حيث فازت دافني باسيت بالجائزة الكبرى سيارة «رام 1500» جديدة. وسينظم السحب الثاني يوم 20 ديسمبر ليشكل بذلك ختام مميز للاحتفالات الخاصة بالذكرى السنوية الـ 20 لعلامة سيتي سنتر التجارية.