صوّر الفنان وسام هلال أغنية "Ignite" وهي رابع أغنية يقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومه الذي يقوم بإنتاجه المنتج العالمي الهوليودي براين تود منتج ألبوم مايلي سايرس الأول، وبعد اصدارها على قناة NRJ HITS TV الفرنسية العالمية في لبنان وعلى موقع VEVO العالمي تلقى وسام العديد من التهاني على الاغنية والكليب الجميل وابرزها كانت من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي التي كتبت له:"congrats wissam" .

وفي إتصال من موقع الفن لنهنئ وسام على الكليب والاغنية قال لنا :"انا سعيد جداً بنجاح هذه الاغنية والكليب واتمنى ان ابقى دائما عند حسن ظن المعجبين، وان تكون خطواتي نحو العالمية مدروسة ومتقنة ،فانا اتعب لكي اصل الى هدفي كما احب وكما اريد".

وحول مباركة الفنانة هيفا وهبي له على كليب "Ignite" قال وسام :"أنا أحب واعشق هيفا وهبي منذ مدة طويلة ،هي نجمة مضيئة في العالم العربي وانا احبها منذ إنطلاقتها وقبل أن أبدأ أنا الغناء ، وهيفا عملتلي كومنت وباركت لي بأغنيتي الجديدة ، انا سعيد جداً".

وتابع يقول :"قد ما صرت نجم وقد ما نجحت بالعالم بتبقى هيفا مثلي الاعلى بالفن ، وأن تكتب لي كومنت فهذا شيء كبير جداً بالنسبة لي،انا اصلا مغروم بهيفا وهبي".

وختم وسام حديثه معنا ممازحاً :"أحب أن أطلب يدها عبر موقعكم الكريم فهل تقبل بي عريساً ؟ هيفا هل تتزوجينني؟".