نظّمت شركة سعد وطراد ش.م.ل.، الوكيل الحصري لسيارات جاغوار في لبنان، ورشة عمل للرابحين اللبنانيين الثلاثة في مسابقة "Design XE" التي نظّمتها شركة جاغوار الشرق الأوسط بالتعاون مع المهندس الحائز جوائز عالمية وسفير جاغوار XE في لبنان، برنار خوري.

شكّلت ورشة العمل التي نُظِّمت في مكاتب برنار خوري DW5 في بيروت، في 22 تشرين الأول 2015، جلسةً لمناقشة أعمال الطلاب الفنية، وهدفت إلى مساعدتهم على تطوير معرفتهم في مجال التصميم واكتشاف قدراتهم. وقد طرح المشاركون أسئلة كثيرة خلال الجلسة، أظهرت اهتمامهم الكبير في هذا الموضوع.

امتدّت المسابقة من أيلول حتى كانون الأول 2014 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، واستهدفت طلاب الجامعات الذين أطلقوا العنان لقدراتهم الإبداعية من خلال تصميم سيارة فريدة من جاغوار XE.

وقد علّق رئيس مجلس إدارة شركة سعد وطراد ش.م.ل.، السيّد ميشال طراد، على هذه المسابقة قائلاً: "يسعدنا اليوم تقديم هذه التجربة الفريدة مع برنار خوري، إلى الفائزين اللبنانيين، الفنانين والمصممين الطموحين الذين حظوا بفرصة مهمّة جداً في اكتساب المعرفة من أحد أنجح المهندسين العالميين".

متوجهاَ بحديثه الى الاجيال الصاعدة، شدد برنار خوري على اهمية ابتكارات المصممين الشباب قائلاً :"تلوث الحاضر ستمحيه انامل ابطال الغد، بتصميم أجود الاقنعة المضادة للغازات"

حاصدةً أكثر من ستّين عاماً من الخبرة في قطاع السيارات، تُعتبر شركة سعد وطراد ش.م.ل. اليوم إحدى الوكالات الرائدة في مجال توزيع سيارات جاغوار، لالتزامها الشديد تجاه منتجاتها وزبائنها، ولوجودها الفعّال والمُستمرّ في السوق اللبنانية.