أطلقت أفانتشا المتخصصة في تجارة الشاي الفاخر في الامارات العربية المتحدة تشكيلتها الاحتفالية الأولى على الاطلاق من الشاي بالكشف عن ثلاثية "خلطات الشتاء" التي أعدت خصيصا كهدايا لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنة.

وقالت مارينا زبيندين الشريك المؤسس لأفانتشا :"هذا أفضل لنا لنعرض تنوع خلطات أفانتشا وقد اخرتا هذه الأنواع الثلاثة من الشاي لأن كل واحد منها يثير ذكريات مختلفة عن موسم الاحتفالات. فمن القرفة ورائحة التوابل العطرية لسوق الكريسماس الأوروبي الى الروائح القوية للبرتقال والشوكولاتة التي تستحضر بالتأكيد صور الأصدقاء وهم يتحادثون والمناسبات الاجتماعية، فإننا نحب الرمزية التي تقف وراء تشكيلتنا من خالطات الشتاء".

ولكل نوع من الشاي شخصيته المتميزة حيث يتميز شاب التفاح الشتوي العضوي 100% بالطعم الكلاسيكي للتفاح الأخضر ممزوجا بالطعم السلس للشاي الأخضر تعززه لمسات من القرفة والفلفل الوردي.


اما أفانتشا نويل فهو مشروب موسمي مثالي ويستخدم قشر البرتقال والقرفة واجود أصناف الشاي الأسود لصنع فنجان الشاي المثالي، بينما يأخذ شاي مسالا البرتقال والشوكولاتة قشر البرتقال المجفف والتوابل الشرقية بما فيها الزنجبيل وعرق السوس ويمزجها بحفنة من الشوكولاتة الداكنة الغنية لإعطاء ذلك المزيج الفريد الذي لا يُنسى.

وقال ماركوس زبيندين :"نؤمن بأن هناك نوعاً خاصاً من الشاي لكل مناسبة وتشكيلتنا الثلاثية الجديدة ليجرب عشاق شاي افانتشا الحاليين شيئا جديدا او إهداء الشاي المفضل في العالم للأهل والأصدقاء".

وللاحتفال بالموسم تتوفر تشكيلة الشتاء في علب قصدير فردية سعة 50 غراما او كمجموعة ثلاثية حيث يأتي كل خيار من الخيارين في تغليف جميل بصندوق هدايا افانتشا مناسب للأعياد.

وأضاف ماركوس قائلا :"يأتي مع التشكيلة أيضا هدية وهي عبارة 64 كيس شاي جاهزة للتعبئة لتستمتعوا بشاي افانتشا بالطريقة التي تحبون".

ويبلغ سعر عبوة خلطات الشتاء سعة 50 غراما من ورق الشاي الفرط 54 درهما وسعر خاص للعبوتين بـ98 درهما وتشكيلة الثلاث عبوات بسعر مغري 133 درهما.

ومن النكهات الشتوية الأخرى المطلوبة هذا الموسم شاي توابل الماسالا العضوية، وشاي المسالا الحارة والشوكولاتة وشاي مسالا الروبوس.