القمة الحكومية السنوية الثالثة للموارد البشرية في العاصمة الإماراتية ابو ظبي تبدأ اعمالها يوم الثلاثاء 27 تشرين الأول/اكتوبر الجاري، لتستضيف كبار المسؤولين التنفيذيين والمدراء ورؤساء الأقسام و العاملين في مجال الموارد البشرية وغيرها من الخبراء في المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع العام من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

اما الجلسة الحوارية الرئيسية ستكون بعنوان "الإبتكار في القيادة" يرأسها مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا "القيادة من اجل النجاح" البروفيسور "كريس ريبوك" ستقام يوم الخميس الموافق 29 تشرين الاول/اكتوبر.

القمة التي تنظم هذا العام تحت شعار "وضع الأشخاص في صدارة الأولويات: تعزيز الابتكار لتحقيق التميز الإنساني"، ستضع العديد من الموضوعات على طاولة النقاش منها استراتيجيات تطوير رأس المال البشري والإبقاء على الموظفين وسياسات التوطين في دول مجلس التعاون والشباب المبتكر وتمكين المرأة. وبالحديث عن القمة قال أكاش جاين مدير الشركة المنظمة "كيو ان اي انترناشونال"، " نحن نسعى للحصول على نظرة شمولية للموارد البشرية ودورها المتغير لدعم الاستراتيجيات والأولويات الحكومية الجديدة في ظل التحديات الاقتصادية والاجتماعية الحالية، ولتحقيق هذه الغاية سنستضيف خبراء وكبار العاملين في الموارد البشرية من المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص لتبادل المعرفة وزيادة فرص التعلم لدينا".

تعقد القمة على مدار ثلاثة أيام من 27 تشرين الاول/اكتوبر وحتى 29 تشرين الاول/اكتوبر في فندق رتز كارلتون – جراند كانال في العاصمة أبو ظبي.