بعد ان انتشرت معلومات صحافية تؤكد ان تلفزيون الجديد استغنى نهائياً عن برنامج "بعدنا مع رابعة" حتى بحلته الجديدة ،وبأن نسبة عودة الإعلامية رابعة الزيات على الهواء لن تتعدى الـ 10% وبأن برنامج "للنشر" من الممكن ان يُعرض بموسمه الجديد مع الإعلامية ريما كركي مساء الخميس لحين جهوزية البرنامج المرتقب الذي سيعود من خلاله الاعلامي طوني خليفة على الجديد ، وللوقوف على كافة التفاصيل، اتصل موقع "الفن" بالإعلامية رابعة الزيات التي نفت كل ما يقال ويشاع، قائلة :"سنسمع ونقرأ كلاماً كثيراً عن الموضوع، وسيكون ردي مقتضباً، مع رابعة عائد الى شاشة الجديد بحلة جديدة والاجتماعات لم ولن تتوقف مع ادارة البرامج في المحطة وهم متساهلون جداً معنا ومع افكارنا، ونحن عائدون بإذن الله، مع رابعة راجع رغم كل الاقاويل".
خاص- رابعة الزيات لـ"الفن" :"مع رابعة راجع رغم كل الاقاويل"
الثلاثاء 20 تشرين الأول 2015 14:38
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
المشاهير العربخالد عصام يروي سر القنبلة الجماهيرية "يا مصر بتعمليها إزاي"
مشاهير عالميةتبخرت في أسبوع!.. إيلون ماسك يتكبد أكبر خسارة تاريخية بفقدان 350 مليار دولار
المشاهير العربوفاة فنان سعودي بالرياض بعد وعكة صحية مفاجئة
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد





















