أنهى الممثل المصري محمد رمضان علاقته بمستشارته الإعلامية، هبة عبد الفتاح، التي يتعامل معها منذ فترة طويلة، حيث أكد أن أي بيان صحفي يصدر عنها، لا علاقة له به.

وكتب رمضان عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "أي بيان صحفي من الصحفية هبة عبد الفتاح أو غيرها، أنا غير مسئول عنه، ولا عن لساني، ليس لدي أي مستشار إعلامي، هبة صديقتي وأختي وعشرة عمر وستظل بجانبي، لكن هذه الفترة كل كلمة عن لساني مسؤول عنها، وأي تصريح هيكون مباشر مني للجهة الصحفية".

واعتبر البعض أن الطريقة التي أعلن فيها رمضان عن إنهاء علاقته بهبد عبد الفتاح غير لائقة و"مهينة"، خصوصاً وأن هبة ساعدته كثيرا في مسيرته الفنية.

من ناحيتها، ردت عبد الفتاح على قرار محمد رمضان، بتعليق نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قالت فيه: "شكرًا الفنان محمد رمضان ..السادة الزملاء الصحفيين والإعلاميين الأعزاء أصدقائى وأخواتى في العمل الصحفي منذ سبع سنوات الكل يعرف جهودى الكبيرة في مجال العمل الإعلامي والصحفي المشرف والقوى على مدار سبع سنوات".

وأضافت: "كنت الداعم الأكبر لوجوه جديدة فنية أصبحوا الآن نجوم كبيرة في مجال السينما والدراما وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، الذي دعمته ووقفت بجانبه إعلاميًا وصحفيًا منذ أن كان وجه جديد منذ سبع سنوات".

وتابعت: "أقول له حاليًا بعدما أنكر كل جهودى معه على مدار سبع سنوات من دعمي له والوقوف بجانبه ....شكرًا محمد رمضان".