نشر مدير أعمال الممثل أحمد عز عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي رسالة رد فيها على ما نشر من محامي الممثلة زينة.

وعلّق قائلاً "ربنا مابيضحكش عليه"، "مابنردش على حد و هدفنا دائماً هو النجاح والتقدم الدائم لأحمد عز ،صباح الفل على احلى عليه و اجدع عزاوية، رسائلكم كلها وصلت وعز بيتابعكم بنفسه دائماً في كل الجروبات ماتشغلوش بالكم باي حاجه بتنزل، زي ما بنقولها دائماً و هتفضل نقولها، ربنا مايضحكش عليه و الحق بيجي من عنده سبحانه وتعالى، نجاح الفيلم و حب الناس كرم و رضا من ربنا... بس كل واحد بيبارك و بيعبر عن مباركته بطريقته في ناس بتبارك بصدق و احترام و ناس بتبارك باخبار كاذبه تدل على كذب صاحبها من البدايه المهم، احنا زي ما اتعودنا يا عزاوية، مابنردش على حد و هدفنا دائماً هو النجاح و التقدم الدائم عز مكملين مع بعض بفيلم ولاد رزق و اعمال عز القادمة انشاء الله، جمعه مباركه عليكم".


الجدير بالذكر،ان عز يعيش سعادة كبيرة في الفترة الحالية بعد نجاح فيلمه السينمائي الجديد وتصدره إيرادات أفلام دور العرض السينمائي بـ 25 مليون جنيه، واحتفاء الجمهور العربي به في دور العرض بالإمارات ودول الخليج أيضا، كما سيتم عرضه في لبنان والكويت الفترة القادمة.