كالعادة لم تغفل الأحداث التي تشهدها الساحة اللبنانية عن الفنان راغب علامة، بحيث شن هجوماً كبيراً على السياسيين اللبنانيين المجتمعين في مجلس النواب.

وقال علامة :"ما يقوله المتظاهرون الآن لرجال الأمن كلام مؤثر جداً. كلام منطقي. السرقة تطال الجميع. الكل يعاني من الكهرباء والماء والفساد واللا عدل الاجتماعي. مجلس نوّاب سرق اصوات الناس ومدّد لنفسه. مجالس وزراء سرقت حقوق الناس على مدى عصور بإسم الطائفية والمذهبية. الشعب يطالب بأبسط حقوقه ولا تجاوب!".

وتابع :"يحب على المتظاهرين عدم الإحتكاك برجال الأمن. لأن رجل الأمن يعاني كما نعاني نحن. لكنه مأمور أن يدافع عن المؤسسات. لا تعتبروه عدوّكم. انه منكم. ايها السياسيون. الشعب اللبناني لم يعد يخاف منكم. وأصبح عنده الجرأة أن يحكي عن سرقاتكم وصفقاتكم المشبوهة وعدم مبالاتكم بالشعب الذي تسرقونه".

وأضاف:" عندما تتهم احداً بالسرقة ولا يدافع عن نفسه. هذا يعني أنه يعترف. فالسكوت علامة الرضا. وعندما لا يخجل السياسي من صورته كحرامي فهذه هي المصيبة. على الشعب أجمع أن يطالب بحقه في الحياة الكريمة بحضارة .نحن ندفع الضرائب المرتفعة لكي نأخذ حقنا. لا لكي يتقاسمها السياسيون والمسؤولين! كل حرامي يجب ان يحاسٓبْ. كل من مدّ يده على مال الشعب يجب أن يحاكٓم المال الذي وضعتوه في جيوبكم هو مال الكهرباء والماء والطبابة والأمن والعلم".

وأكمل :"استوليتم على الأموال العامة والمرافق العامة والمناصب العامة وعلى الأملاك البحرية والبيئية والبرية والجوية والتربوية والعدلية ولم تشبعوا! اعتقال المضربين عن الطعام وغيرهم وصمة عار على جبين السياسيين الذين لم يؤمنوا شيئا للمواطنين إلا الذلّ والمرض والعتم والفقر والهجرة والخوف. 70 مليار دولار دين. لا كهرباء.لا ماء لا بيئة نظيفة لا نموّ لا مستقبل لا تطوّر لا تخطيط لا عدل لا محاسبة لا موازنة لا انتخابات لا لا.... 70 مليار دولار دين ولكن هناك مئات المليارات التي صرفوها على الفراغ في كل شيء ! انا أؤيّد هذا التحرّك على شرط أن يبقى سلمي وموحّد في المطالب كل السياسيين دون استثناء مسؤولين عن ما يجري الآن...والآتي أعظم والله اعلم".