"سعيد بعودتي إلى المسرح مع "الطمبور"... وغبتُ عن الفن بسبب الزواج، وليس بيني وبين طارق العلي أي سوء"، هكذا أكد الممثل عبدالله بهمن في حديث لجريدة الراي الكويتية عن فرحته لملاقاته الممثل سعد الفرج من جديد، والتعاون معه من خلال مسرحية "الطمبور" التي ستُعرَض بدءاً من أول أيام عيد الأضحى المبارك على خشبة مسرح الدسمة، ومكملاً:"بو بدر من الفنانين الذين أحب التعاون معهم، لأنه فنان إنسان، ويقدِّر الشباب - ولا قصور في البقية طبعاً - حيث شاركتُه في عدد من الأعمال التلفزيونية منها (الناس أجناس) في جزئه الثاني".

وتطرق بهمن إلى تفاصيل دوره في "الطمبور" قائلاً: "أؤدي دور واحد من أبناء الفرج، إذ إنني في الفصل الأول أُجسد شخصيةً بأبعاد معينة، لكنها تتغير في الفصل الثاني، فأتحول إلى شاب آخر تماماً"، متابعاً:"لا أريد أن أحرق الدور على المشاهدين، لكنني سأقدمه في طابع كوميدي"، ومضيفاً:"من خلال شخصيتي أسلط الضوء على بعض قضايا الشباب في وقتنا الراهن".

يُذكَر أن "الطمبور" تأليف وإخراج عبدالعزيز صبر، وتمثيل سعد الفرج وسمير القلاف وخالد البريكي وعبير أحمد وملاك ومن السعودية بشير غنيم، إلى جانب جمع آخر من المشاركين .