فادي حداد مخرج مبدع له نظرته الخاصة ، لم يعرف الفشل منذ انطلاقه في عالم الإخراج.


قدم أعمالا ناجحة مع نجوم العالم العربي ويهدينا بمناسبة العيد خمسة أعمال جديدة.
إلتقينا فادي بحديث سريع وتكلمنا عن بعض الأعمال ونظرته لها.

فادي حداد أهلا بك
شكراً لكم.


تقدم عدداً من الاعمال الفنية أخبرنا أكثر عنها .
صورت اشياء جديدة ومختلفة، بكليب شمس الغنية نجوى كرم أيضا غيّرت، نصف المشاهد تم تصويرها خارج لبنان شعرت بأنه يجب أن نغير قليلا لنمنح عين المشاهد أموراً جديدة واتمنى أن يكونوا قد أحبوها .

ما الذي يميز "بوسة قبل النوم" ؟
فيه القليل من الدراما وخرجنا من الستوديو ولكن لا يمكن أن نصور من دون beauty وصورنا بأحلى منطقة وانصح الجميع بزيارتها لانها سياحية بامتياز اسمها ديبروفنيك بكرواتيا جميلة جدا وشيء جديد على الشاشة وحتى من النادر أن يسمحوا بالتصوير هناك وسعينا جدا لنستطيع الحصول على هذا الموقع.


ونحن بانتظار "يللا نرقص" مع البوب ستار رامي عياش .
هذا كليب مجنون كثيرا كما انه نقلة نوعية بالكليبات والاغنية رائعة جدا ورامي مثّل بطريقة جميلة، الكليب غريب جدا وجديد على الشاشة فيه فرح كبير.


أمير الليل أيضاً عمل منتظر لك ولرامي وهذه التجربة الاولى لك في الدراما .
صورنا بعض المشاهد منه وسنتابع التصوير، رامي فاجأني في التمثيل هو قوي جداً بهذا المجال "دخلنا على عالم المسلسلات وحبيت، ودائماً يطالبوني بالاخراج للدراما".

إلى اي مدى هناك مخاطرة بالعمل حيث أنها التجربة الأولى لك ولرامي وأيضا لستيفاني صليبا الوجه الجديد في التمثيل؟
ضاحكا (أنت معنا في الفيلم؟) أنا بالنسبة لي الدراما ملعبي ايضا، نحن اخترنا الكليبات والاعلانات لانها تعطي مادة اكبر والدراما بالنسبة لي سهلة وسأقدم شيئاً جديداً، وأنا أعرف نفسي ولو لم أكن واثقاً بنفسي لما اقدمت على الخطوة. بالنتيجة انتاجاتنا ليست كبيرة، مثلا لو تعطيني انتاجاً مصرياً بالملايين ليس لدي مشكلة، "الفن بيطلع من عندنا من هنا واذا فتحنا دراما سنقلب السوق". التلفزيون يشتري بأسعار رخيصة لذلك لا يمكن البذخ عليه، وانا دخلت من هذا المنطلق. وان شاء الله خير.

هل تابعت مسلسلات في رمضان؟
بصراحة لا يهمني، "بعض المسلسلات أؤذي عينيّ اذا تابعتها ". الله يوفق الجميع وأنا أقدر كل شخص تعب وصوّر أنا سعيد انهم عملوا حركة في البلد وشغلوا الناس.


ماذا عن أعمالك المقبلة القريبة؟
الآن أقدم خمسة أعمال أنتظر النتيجة وطبعا لدي اعمال مقبلة أعلن عنها قريباً .