أكد دعيج الخليفة الصباح رئيس اللجنة الإعلامية في شركة السينما الكويتية، أن برامج دور العرض السينمائي في الكويت خلال عيد الفطر ستكون مزدحمة بالعروض الجديدة والمتنوعة، التي تتناسب والمراحل العمرية كافة، وأن جمهور سينما العيد على موعد مع الكوميديا و الأكشن والترفيه.

وفي حديث له مع جريدة "الراي" الكويتية، قال الخليفة :"حرصنا على عرض غالبية الأفلام الجديدة، بالتزامن مع البلاد التي صنعت فيها، واستقطبنا أفلاماً عالمية ذات صدىً متميز". موضحا أن الشركة بذلت جهوداً كبيرةً، لخلق أجواء من المتعة والترفيه في جميع دور العرض، عبر تطوير وسائل العرض والأدوات الفنية الحديثة، وبتوفير جميع سبل الراحة وسهولة حصول الجمهور على كل ما يريد، لافتاً إلى أن دور العرض أصبحت منتشرة في كل مناطق الكويت وبكثافة كبيرة وخدمات متميزة.

وأشار دعيج إلى أن الأفلام التي تعرضها شركة السينما حالياً، تتناسب وأجواء العيد، وسيكون للأطفال والشباب نصيب كبير منها، خصوصا أفلام المغامرات والأكشن والكوميديا، كما أن هناك فيلماً كويتياً متميزاً عن حياة الشاعر الكبير فائق عبد الجليل يحمل اسم "حبيب الأرض"، ويتحدث عن شخصية أثرت الساحة الفنية وقدمت للوطن أغلى ما يملك، مبينا أن هناك جمهورا كبيرا ينتظر عرض الفيلم، وغيرها من الأفلام المختلفة التي ستعجب الجمهور بتنوعها.