مع بداية شهر رمضان، بدأت الممثلة جواهر سعد بروفات مسرحية الأطفال الاستعراضية "ملكة الظلام"، من تأليف وإخراج نجاة حسين، بمشاركة نخبة من النجوم على رأسهم الفنانة هدى حسين إلى جانب سحر حسين، أحلام حسن، أوس الشطي، خالد بوصخر، عبدالله البلوشي، حسين المهنا ودانة المساعيد.

وعن شخصيتها التي ستطل من خلالها، تحدثت سعد لجريدة الراي الكويتية قائلة:" مسرحية (ملكة الأطفال) هادفة بمضمونها وممتعة بفرجتها المسرحية، وأصبحنا شبه مستعدين لعرضها على خشبة مسرح تنمية المجتمع في منطقة اليرموك، للجمهور الذي سيحضر لنا خلال عيد الفطر. وشخصياً سأطل على جمهوري من خلال شخصية (تالا) التي شدتني منذ الوهلة الأولى، إذ لمست فيها تغييراً جميلاً عن أدواري السابقة، كما أنها تخلو تماماً من الشر".

وحول ردود الفعل التي لمستها من الجمهور المتابع لشخصيتها في مسلسل "لك يوم"، قالت جواهر :"إلى الآن، فإن ردود الفعل إيجابية مع وجود بعض الآراء السلبية وهو أمر صحي، لكن لا يمكن الحكم على العمل ككل من الآن، فمثل هذا الأمر سابق لأوانه، بما أننا ما زلنا في البداية، والأحداث في تصاعد حلقة بعد حلقة. وعلى الصعيد الشخصي أنا متفائلة بنجاح شخصيتي (أسماء) لأنها جديدة قلباً وقالباً، وللمرة الأولى أقدم مثل هذه الشخصية".