يبدو ان الفنانة دنيا سمير غانم تعيش نشاطاً فنياً كبيرا وذلك من خلال تصوير مسلسل "لهفة" وفيلم "شد أجزاء" بالاضافة إلى مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور".

وقالت غانم لصحيفة "الراي" الكويتية :" أعيش حالة من الضغط بسبب تصوير "لهفة"، المقرر عرضه في رمضان، والتحضيرات في الوقت نفسه لتصوير فيلم "شد أجزاء"، وكل ذلك بالتزامن مع انشغالي بعضوية لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"، خصوصاً أن المتسابقين من فريقي يخوضون مراحل حرجة في المنافسة، ويحتاجون إلى الكثير من الجهد والمتابعة".

وأضافت:" أقدم من خلال "لهفة" شخصية فتاة تحاول أن تكون فنانة وتلح على والدها، الذي يقوم بدوره والدي الفنان سمير غانم ويعمل كومبارس أن يساعدها، وبعد أن تفشل تلجأ إلى خالها الذي يعمل ريجيسيراً، ويقوم بأداء الشخصية الفنان سامي مغاوري، وفي كل حلقة تلتقى الفتاة مع أحد النجوم، وتحاول أن تقنعه بموهبتها، ومن هؤلاء النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف محمد هنيدي، أحمد عز، محمد رمضان، أحمد السقا وأحمد مكي، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وإخراج معتز التوني".

وتابعت:" من جهة أخرى نجهز لتصوير فيلم "شد أجزاء"، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، وسيكون وقت التصوير مشتركاً بين العملين، وأحاول التوفيق بينهما بالاتفاق مع مخرجي العملين".

وقالت غانم:" أقدم من خلال الفيلم شخصية صحافية تواجه الفساد، حيث يتطرق العمل إلى فساد بعض رجال الشرطة، وتواجه الصحافية مصيراً صعباً من خلال أحداث الفيلم، الذي يشارك في بطولته الفنانان محمد رمضان وإياد نصار ومن تأليف محمد سليمان وإخراج حسين المنباوي".

وختمت قائلة:" في ظل هذه الضغوط هناك فسحة وقت لتصوير برنامج "اكس فاكتور"، الذي أشارك في لجنة التحكيم فيه، ومستمتعة به وبفريقي، وأشعر أن هناك مواهب كثيرة تحتاج إلى من يأخذ بيدها".