أقامت جمعية "دار الامل" نشاطها التمويلي السنوي يوم الاربعاء 27 مايو/ايار 2015 ، في قاعة البافيون رويال في "البيال" بمشاركة حوالي 300 شخصاً معظمهم من السيدات .

وقد رحب رئيس جمعية دار الامل، الاستاذ "حبيب حاتم" بالحضور، وشكر حضور الاستاذ فهمي كرامي ممثلاً وزير الشؤون الاجتماعية والسيدة مارلين حداد قائمقام المتن ، والسيدة لميس مشنتف ممثلة السيدة رندى بو حمدان مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية، و شكر الجميع لمشاركتهم ولمساهمتهم ومساندتهم دار الامل .

كما شكر أستاذ حاتم لجنة موارد "دار الامل"، وصديقات الجمعية وفريق العمل لكافة جهودهم لنجاح هذا الحفل، وقد تخلل هذا النهار مأدبة فاخرة، موسيقى، معرض لأشغال المستفيدات من مراكز دار الامل، هدايا تومبولا قيمة، ومباراة في لعب الورق نظمها الاستاذ فيصل حمدان .

وشكر نائب الرئيس الاستاذ موزار شاهين السيدة منى باسيلي صحناوي لتقديمها الى دار الامل في هذه المناسبة، رسم وضع على "Mug"، بيع في المعرض.

ويعود ريع هذا النشاط لمساعدة الاطفال المستفيدين من مراكز الجمعية، ولوقاية وحماية الاطفال في النبعة وصبرا، ولانهاء مركز ايواء لحماية فتيات قاصرات ونساء من العنف والاستغلال في الشويفات.

وشكر استاذ حاتم جميع المؤسسات من شركات ومصارف، التي ساهمت في وضع اعلانات في المجلة، عن نشاطات الجمعية والتي وزعت للجميع، كما شكر الشركات التي قدمت هدايا للتومبولا وللهبات من مبالغ نقدية قدمت خلال الاحتفال.