تستعد الفنانة الكبيرة هيام يونس لتكريمها غداً من قبل جمعية "نوترو بولس" حيث من المرتقب أن يعرض لها فيلم "قلبي على ولدي" وهو الفيلم الذي نال نجاحاً كبيراً وكان من أبرز محطات هيام يونس الفنية وأكثرها شهرة وذلك في Centre Sofil عند الساعة السابعة والنصف مساء .

وفي حوار خاص مع موقع الفن تحدثت يونس عن هذا الموضوع مشيرة إلى أن الجمعية تعمل على تكريم منتجين وفنانين لبنانيين ويوم غد سيكون مميزاً حيث ستجتمع مع أحبائها ومع الصحافة لعرض فيلم "قلبي على ولدي" الذي شاركتها به شقيقتها الراحلة نزهة وأنتجته آسيا داغر التي تُعتبر من أهم من أنتج أعمالاً فنية ، وأخرجه هنري بركات ، وأضافت يونس :"فكرة الفيلم من أنور وجدي وآسيا داغر التي تعاقدت معي بعد أن أعجبت بأدائي".
وتابعت يونس في حديثها عن حفل الغد :"الجمعية تختار إنساناً من السينما اللبنانية والعربية ، وغداً الافتتاح لاختيار أهم الأفلام ، وفيلم "قلبي على ولدي" فعلاً من بين أهم الأفلام منذ 40 عاماً لليوم وله الفضل بتلقيبي "أعجوبة القرن العشرين" حيث قدمت من خلاله أغنية لأم كلثوم .
وعن شعورها بهذا الحدث ، عبرت يونس عن سعادتها الكبيرة به قائلة :"أنا أتشرف وبكل تواضع بتكريمي في البلدان العربية وسعيدة من كل قلبي بتكريمي في لبنان بلدي ، فأنا غنيت ومثلت حقيقتي في الدراما وفي الكوميديا".