للعام الثالث على التوالي، وبعد النجاح الكبير الذي حققته الدورتان الأولى والثانية، يعود معرض Beirut Designers’ Week من تنظيم شركة GATA Events & Promotions s.a.r.l إلى مجمع الزيتونة باي ليذهل الزوار بأجمل التصاميم.

يستمرّ المعرض من 27 ولغاية 31 أيار 2015 على الممشى البحري لمجمع الزيتونة باي وهو ينظم برعاية وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانيةوبدعمٍ من وزارة السياحة وبالتعاون مع شركة Beirut Waterfront Developments.a.r.l، وسوليدير.

وقد جذب Beirut Designers’ Week بدورتيه السابقتين ما يزيد عن 90 ألف لبناني وسائح، تهافتوا لإكتشاف آخر الخطوط والصيحات في عالم تصميم الأزياء، وأكسسوارات الموضة، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات الثمينة، ومجوهرات الموضة، وأكسسوارات المنزل وقطع الأثاث، علماً أنّ المعرض عرف زواره بأكثر من 150 علامة تجارية في السنوات الماضية وارتقى إلى توقّعات مواكبي الموضة الذي يبحثون عن الماركات الجديدة والمختلفة التي تناسب أذواقهم المتنوعة والرفيعة المستوى.

وتعتبر الدورة الثالثة منBeirut Designers’ Week الأكبر حتى اليوم للمعرض حيث تستضيف ما يقارب الـ100 مصممين جميع الفئات منهم علامات تجارية معروفة وأخرى تمّ إطلاقها حديثاً أو تنطلق لأوّل مرّة من المعرض ليثبت هذا الأخير مجدداً أنه المنصة المثلى لإطلاق المواهب التصميمية الناشئة.

إلى جانب مساحات العرض الإعتيادية، سيضم Beirut Designers’ Week 2015 حفل الإفتتاح الرسمي في اليوم الأول بمشاركة الوزراء المعنيين والشخصيات الرسمية والإجتماعية البارزة وأهل الصحافة والإعلام، إضافة إلى عروض أزياء لبعض المصممين المشاركين وغير المشاركين في المعرض خلال الأيام الأخرى ضمن أجواء تنبئ بصيفٍ حماسي ومنعش.

مناخ رائع وتجربة تسوق فريدة تنتظر زوار معرض Beirut Designers’ Week الذي يستمر لـ5 أيام بدلاً من 4 وذلك من 27 إلى 31 أيار 2015 بين الساعة 3 الى الساعة 10مساءً في مجمّع الزيتونة باي، الوجة المفضلة على واجهة بيروت البحرية للبنانيين والسواح.