أصدر المنتج أغنية جديدة للمطرب لؤي بعنوان "قالولك عني إيه" و الجدير بالذكر إن هذه الأغنية كانت قد أنتجت وسجلت منذ سنوات عديدة و لكن لم تطرح بسبب المشاكل القضائية التي حدثت بين الحاج و لؤي.

و يستعد ريتشارد الحاج في إصدار مجموعة أعمال جديدة بعد إستقرار الوضع الأمني والسياسي في مصر حيث يقول إنه في سنوات الثورة المصرية كان لابد أن يواكب الأحداث و يصدر ألبومات تناسب الذوق العام حيث إن الذوق الفني تغير في مصر والمنطقة العربية في سنوات الربيع العربي و كان المستمع في مزاج عام لا يصلح لإستماع النمط القديم والرومانسي من الاصدرات الغنائية.

و أصدر المنتج ريتشارد الحاج في سنوات الثورة أهم الألبومات الغنائية مثل ألبوم اقرأ الخبر لفريق مسار إجباري و ألبوم "اللف في شوارعك" لمحمد محسن و بري مني لفيروز كراوية و مترو لمطرب الأندرجراوند جوني و غيرهم من الأعمال التي واكبت الأحداث من وجهة نظره و استعرضت فن الثورة المصرية المجيدة.

و يحضر ريتشارد الحاج ألبوماً غنائياً و أعمالاً جديدة للمطربة شيماء الشايب التي تعود بعد غياب طويل منذ طفولتها حيث كان لها إصدارات ناجحة جداً استعادت فيها أغاني أم كلثوم و نجاة الصغيرة و غيرها من أغاني الزمان الجميل.