في حلقة خاصة بعيد الام تخللها اجمل اغاني هذا العيد، حلّت الاعلامية هنادي رحمه ضيفة على برنامج بيروت بالليل Beirut By Night مع جو القزي مساء الجمعة عبر اذاعة لبنان الحر. هنادي تحدثت عن بداياتها في المهنة منذ ايام الدراسة، اضافة إلى البدايات في العمل كمراسلة مع عودة محطة الام تي في إلى البث في نيسان 2009. رحمه تحدثت عن اجمل الذكريات والتجارب في العمل الميداني كصحافية، عن الاخطار وعن الذكريات الحزينة والمؤلمة. كما تحدثت عن العلاقة مع الزملاء في قسم الاخبار وفي باقي المحطات. وتطرق الحديث إلى المواضيع والملفات الخاصة التي عملت على اعدادها طوال فترة السنوات الست التي عملت خلالها ضمن اسرة اخبار الMTV.

كما تحدثت رحمه عن انتقالها في شهر نيسان للعمل كنائب لرئيس التحرير ضمن اسرة محطة Sky News Arabia. حيث تلقت عرضاً ممتازاً يساهم في تطوير مسيرتها وخبرتها كصحافية لبنانية شابة. وعبرت عن حماستها لمنصبها الجديد وللتحدي الجديد الذي ستخوض غماره. واضافت انها منذ خمس سنوات كانت تطمح للوصول إلى منصب نائب رئيس تحرير، واليوم تحلم بمنصب رئيس تحرير للاخبار بعد خمس سنوات من الان.

كما تخلل الحلقة مداخلة مع الاعلامية دنيز رحمه فخري التي عبرت عن محبتها الكبيرة لهنادي وعن فخرها بالنجاح الذي حققته كمراسلة وصحافية شابة وكفوئة تتميز بالرصانة خصوصاً وانها تعتبرها تلميذتها إلى جانب كونها ابنة عمها. وتخلل الحلقة ايضا مداخلة مع الاعلامية بيرنا نعمه شديد التي عبرت بدورها عن محبتها الكبيرة لهنادي والصداقة الكبيرة التي تربطها بها حيث تعتبرها اختها وصديقة لمدى الحياة، واكدت خبر استقالتها من عملها كمراسلة في قسم اخبار الام تي في، حيث قررت أن تخصص وقتاً لعائلتها على أن تعود بمهمة جديدة واطلالة جديدة في زمن قالت انه لن يكون بعيدا.