أيام قليلة ويكون الجمهور السعودي والخليجي والعربي مع ألبوم الفنان رابح صقر ، وهو الألبوم الذي يحمل عنوان "أوجّه المعنى" وسيطرح في الأسواق يوم الخميس 12 (مارس/ أذار) الجاري ، ويصفه صنّاع الأغنية ، والمعنيون في كبرى شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" المنتجة لهذا العمل الضخم ، بأنه ألبوم العام.

رابح صقر ، الغائب تقريبا سبع أو ثماني سنوات عن سوق السي دي ، يعود في عمله الجديد بقوة ليشبع جمهوره بـ 38 أغنية جديدة ، كتبها 23 شاعرا ، ولحنها 7 ملحنين، وقام بتوزيعها 8 موزعين موسيقين ، ليتنافس الجميع في هذا "المونديال" الغنائي من خلال صوت وأداء وإحساس ونجومية "بو صقر" ، كما يحلو لجمهوره تسميته ، لكن على صعيدين.
الصعيد الأول ، اسطوانة "سي دي" تضم 30 أغنية كتبها 18 شاعرا، ولحنها 6 ملحنين، وقام بتوزيعها 8 موزعين. أما الصعيد الثاني ، فيتمثل في مواكبة رابح مع "روتانا" لعالم التقنية الحديثة بتقديم 8 أغاني على موقع «iTunes.com» .
وقد استغرق إنجاز هذه الأغاني ال38 من رابح صقر، مجهود قرابة ثلاث سنوات ، لما بها من عمق موسيقي وجملة لحنية فريدة من مجددي الأغنية السعودية وهم :رابح، وسهم ، وياسر بوعلي ، يضاف إليهم الملحنين: عبد الله المناعي وسليمان الملا وبندر سعد. ودعما من رابح للشباب ، يقدم لأول مرة في ألبومه عملا للملحن السعودي الشاب عيسى كهرباء. علما أن نصيب الملحن سهم في جديد "بو صقر" هو 14 لحنا (12 منها في الأسطوانة واثنتان من أغاني الأيتيونز)، والعدد ذاته لحنه أيضا رابح صقر لنفسه. بينما هناك خمسة أغانٍ من نصيب الملحن ياسر بو علي (اثنتان في الاسطوانة وثلاثة ضمن أغاني الأيتيونز).


أما على صعيد الكلمة فيضم العمل الجديد نخبة من أهم الشعراء في السعودية والخليج العربي، هم: تركي، ساري (تعاون معه في ثلاثة أغاني) ، فيصل السديري (تعاون معه في 6 اغاني) ، عبد الرحمن بن مساعد ، سعود بن عبد الله (تعاون معه في أغنيتين) ، ناصر(تعاون معه في أغنيتين) ، تركي المشيقح (تعاون معه في أغنيتين) ، سعود بن محمد ، فيصل اليامي ، منصور الشادي ، العالية (تعاون معها في أغنيتين)، هتان ، قوس (تعاون معه في أغنيتين) ، صخر ، أحمد الجوفي (تعاون معه في أغنيتين)، فهد المساعد (تعاون معه في أغنيتين) ، سعود البابطين (تعاون معه في أغنيتين) ، سامي العلي ، عبد الله الأسمري ، يم ، خالد المريخي ، خالد المبيريك وعبد الله أبو راس.

وكان محمد عبده هو أول المهنئين لزميلة رابح صقر على اسطوانته الجديدة. جاء هذا على هامش الدويتو الذي سجلاه سويا وسيستمع له الجمهور في السي دي الجديد بصوتيهما بعنوانه "قدر شعور" ، كتبه الشاعر ساري وصاغ رابح صقر بنفسه لحن هذا الدويتو الذي يقول مطلعة: "قدر شعور اللي يحبك من الناس.. خلك كريم وخل للنفس قيمة.. وإحشم مقام اللي يحطك على الراس.. تراه ما يستاهل إلا الحشيمه".