إنطلق معرض الزفاف في فندق القصر عجمان يوم 12 شباط/فبراير بعرض أزياء لملابس العرائس على منصة العرض بمزيج مبهر من فساتين الزفاف وملابس المساء مقدمة من بعض من أكبر الأسماء المتخصصة في ملابس الزفاف المحلية و العالمية. أكثر من 20 من كبار مصممي الأزياء يكشفون النقاب عن أحدث الصرعات في ملابس الأفراح وكثير منها يتجاوز المظهر التقليدي. و كانت معها مجوهرات مبهرة من الألماس والأحجار الكريمة من مجوهرات داماني. افتتحت العرض منى المنصوري، مصممة الأزياء الإماراتية العالمية، وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة لعام 2014. و انضمت إليها أسماء كبيرة مثل ميرنا الحاج، ريتو كومار، مريم الشيباني، سحر عاطف، بلجور، سارة المدني، عاكف محمود، نسرين فقيه ول ميري برايدال و آخرون.

يقول لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي – أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز ، إن: "معرض الزفاف في فندق القصر عجمان حقق نجاحاً هائلاً. نحن فخورون بتنظيمه لأول مرة في عجمان و استقبلنا ردود فعل ممتازة من العارضين و الزائرين على حد سواء".

وعلى مدى يومين زار المعرض أكثر من 1700 شخص وكثيرون منهم قدموا من الشرق الأوسط، آسيا، أوروبا و أستراليا لحضور المعرض. وأوضح لوران: "إنها بداية أسطورية و نحن ممتنون للغاية للشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة دائرة التنمية السياحية في عجمان، والشيخ محمد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس ادارة و الرئيس التنفيذي لشركة منافع، لرعايتهما الكريمة للمعرض. عجمان حباها الله بتراث ثري، ثقافة وجمال طبيعي و بنية أساسية عالمية المستوى ومثل هذه المناسبات تسمح للزوار لأول مرة باكتشاف ليس فقط إمكاناتها كوجهة للزفاف و لكن وجوهها الأخرى المتعددة بما في ذلك مكان رائع خمس نجوم مثل فندق القصر عجمان".