أبطال الملاكمة يواجهون نجوم الكوميديا وأهل المغنى في حلقة مليئة بالمفاجآت والتعليقات الساخرة والمواقف الضاحكة، ضمن برنامج "خليها علينا" مع أروى على MBC1.

تتخذ الحلقة شكلاً ومضموناً مختلفاً عن بقية الحلقات، وتحمل تنوعاً أكبر، لتبدأ مع تعليق حول السجالات الدائرة حالياً بين بعض الفنانين على شبكات التواصل الاجتماعي - وتحديداً تويتر - وأعضاء لجان التحكيم في عدد من برامج المواهب، بسبب تضارب الآراء حول المقاربة المختلفة لأداء عدد من المشتركين والمشتركات في تلك البرامج.

أما عندما تبرز صورة كبيرة للنجمة سيرين عبد النور في الاستديو، فماذا ستقول أروى عنها؟ وحرصاً من البرنامج على التنوع، اختارت أروى استضافة ثلاثة ضيوف في الاستديو، أولهم البطل العالمي رمضان أونداش - ابن السبع سنوات - الذي سيدربها على الملاكمة التايلاندية، وتطل الممثلة شكران مرتجى، لتضفي أجواء مميزة من الترفيه، وتحديداً في فقرة "Game"، المستجدة في البرنامج. ثم تتحدى الضيفة مضيفتها في الطبخ، فمن سيفوز؟ كما تتحدث شكران مرتجى عن حياتها الخاصة، فهل تنجح أروى في تسجيل هدف، وإقناعها بالكشف عن مفاجآت تحرص على عدم التحدث عنها في حواراتها الإعلامية؟

أما ثالث الضيوف، فسيكون المطرب حاتم العراقي، الذي يضفي على الحلقة طابعاً رومانسياً، ويجهز أكثر من مفاجأة لأروى، كما يهديها أغنية جديدة لبرنامج "خلّيها علينا"، من تأليفه وتلحينه، ويوزع الشوكولا فرحاً بالجمهور العراقي الحاضر في الاستديو. في فقرة "Game"، يتنافس حاتم مع أروى في لعبة "Baby Foot"، قبل أن يكشف لها عن هواياته ونشاطاته.

هذا إضافة إلى فقرات البرنامج الثابتة، والهاشتاغ والخبر العاجل، التي يكشف الضيوف خلالها عن سكوبات وأخبار حصرية، ويتحدثون عن قضايا تهمهم ويحرصون على متابعتها.