كشف الممثل المصري محمد عادل إمام عن تأهبه لحالة من العشق، تجمع بينه وبين الفنانة مي عز الدين في المسلسل الجديد "حالة عشق" الذي يبدآن تصويره خلال أيام، مشيراً إلى انه يجسد شخصية حبيب عزالدين في المسلسل للمرة الثانية، بعد مسلسل "دلع البنات" الذي حقق نجاحاً لافتا رمضان الماضي.



وأكد إمام لصحيفة "الراي" الكويتية على أن شخصيته في "حالة عشق"، مختلفة تماماً عن الشخصية التي قدمها في مسلسل "دلع البنات"، مشيراً إلى أن القصة مختلفة، إذ تدور الأحداث حول مقدمة برامج من عائلة ثرية، تقع في حب زميلها الفقير ولكن تواجههما بعض المشاكل، رافضاً الحديث عن التفاصيل الخاصة بالشخصية.

أما في ما يتعلق بفيلمه الجديد "كابتن مصر"، فقال إمام إنه استمتع بالحالة التي قدمها فيه، والذي جسد من خلاله دور لاعب كرة، ينتقل من أضواء الشهرة إلى غياهب السجون على إثر تعرضه إلى أحد المواقف، مشيراً إلى أن الفيلم يدور في أكثر من إطار، ما بين اجتماعي وكوميدي وسياسي وأيضاً تراجيدي.

وأضاف أن الشخصية التي قدمها أثرت عليه بشكل كبير، خصوصاً أنه خضع للعديد من التمرينات الرياضية، كما لعب على تغيير شكله، ما ساعد على ظهوره بإطلالة جديدة ومختلفة عما قدمه من قبل، متمنياً أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور ويستمتعون بمشاهدته.

ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، إدوارد، علي ربيع، محمد سلام، وهو من تأليف مصطفى فهمي وإخراج معتز التوني.