ردت الممثلة البحرينية شيلاء سبت على من شككوا في تتويجها "ملكة جمال الفنانات العرب" في ختام مهرجان السياحة لموسم 2015 في القاهرة، قبل أيام.

واستنكرت سبت، في تصريح خاص إلى "الراي"، ما سمته "الحملة التي شنتها ضدها أسماء بعضها معروفة والأخرى مجهولة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وسعت إلى التشكيك الذي يصل إلى حد النفي لتكريمها في مهرجان السياحة، باختيارها ملكة جمال الفنانات العرب"، مؤكدةً أنها لم تكن تعرف شيئاً مسبقاً عن هذا التكريم، وأنها فوجئت بالنداء على اسمها ضمن المكرمين، مثل جميع الجالسين في القاعة. واكتفت بكلمة وجهتها إلى جميع من عارضوا اللقب الذي حظيت به، قائلة: "تمنوا الخير للغير، الدنيا تبقى بخير".

وكانت الممثلة البحرينية شيلاء سبت تعرضت لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، لنفي تتويجها الذي حصل على الملأ في القاهرة، في ختام مهرجان السياحة، لاختيار ملكة جمال العرب لموسم 2015، والذي فازت به المغربية سلمى زكموظ.

سبت اضطرت إلى الخروج عن صمتها أمام إلحاح البعض على نفي التكريم، متحدثة إلى "الراي" عما حدث بالتفصيل، بداية من اتصال أتاها من رئيسة اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتورة حنان نصر التي طلبت منها الحضور إلى مصر للمشاركة في الحفل "كعضوة في لجنة التحكيم"، ومشيرةً إلى أنها أبدت موافقتها على الحضور من دون أن يخبرها أحد أنها ستكون موضع تكريم.

وأكملت سبت أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم، وأثناء الحفل بادرت اللجنة المنظمة بتكريم بعض الشخصيات والرموز المهمة في مصر والخليج والوطن العربي، لافتةً إلى أنها فوجئت بنداء اسمها بين المكرمين أثناء الحفل، ولم يتوقف الأمر عند هذا التكريم، بل وعمدوا إلى تلقيبها ملكة جمال الفنانات العرب وألبسوها التاج.

وأكدت سبت أنها تفرح وتبارك ان نالت زميلة لها لقباً أو نجحت في تقديم عمل ما، متسائلةً :"لماذا إذاً يعمد البعض إلى شن الهجوم على غيرهم بدلاً من المباركة والتهنئة".