أطلقت الفنانة الإماراتية "حصة" أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "عليه أحن أكثر من أمه" مجددة تعاونها مع الملحن "خطاف"، الذي أشرف كلياً على إعداد وتنفيذ العمل، بعد أن كتبها الشاعر الإماراتي سعيد عبدالله لوعيظي، وقام بتوزيع موسيقاها الموسيقي محمد الماسي.

وتعتبر أغنية "عليه أحن أكثر من أمه" أول أغنيات الإماراتية "حصة" في العام 2015، الذي تتفاءل به، وتضع من خلال أيامه مجموعة من النشاطات الفنية التي بدأت بترتيبها مع إدارة أعمالها الفنية والإعلامية، لتفيذها في أوقات ستعلن عنها في وقتها، موؤكدة سعادتها بالأغنية الجديدة التي تحمل كلمات جرئية في وصف شعور المحبة التي تكنه للطرف الآخر.

وقد تم تنفيذ العمل مع مهندس الصوت فتوح راضي في ستوديو ستوديو مكس ميوزك في مدينة العين بالإمارات، وعملية المكس والماسترنغ مع المهندس ماجد صالح الذي نفذه في ستوديوهات فايز السعيد ساوند في مدينة دبي، وقام بعزف صولو ساكسفون الموسيقي العراقي المتميز وسام خصاف.

هذا وقامت "حصة" بعمل مونتاج مصور خاص لأغنية "عليه أحن أكثر من أمه، وقامت بطرحها عبر قناتها الخاصة في "اليوتيوب"، والتي تضم مجموعة كبيرة من أغنياتها الخاصة والتي قدمتها في حفلاتها من أغاني عمالقة الغناء في الخليج والوطن العربي.