استمراراً لعروضها المثيرة في نهاية عام 2014، تقدم قناة سينما1 التابعة لباقة قنوات ألفا OSN لمشاهديها العرض الأول الحصري للفيلم الكوميدي عش البلبل، وهذا ضمن مجموعة متميزة من الأفلام اختارتها بعناية لإرضاء كافة مشاهديها في شهر ديسمبر - كانون الأول، وسوف يُعرض الفيلم في 25 ديسمبر الساعة 7 مساءً بتوقيت غرينتش مع إعادته في أوقات أخرى قبل بدء العام الجديد.

وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً خلال عيد الأضحى 2013 وتصدر قائمة إيرادات السينما المصرية آنذاك رغم ساعات الحظر وتقليل عدد الحفلات إلى النصف، وقد حقق إجمالي إيرادات بلغت حوالي 9.6 مليون جنيه مصري، ويُعد هو أول بطولة حقيقية للنجم كريم محمود عبد العزيز، حسب تصريحاته لوسائل الإعلام.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول سائق تاكسي يعيش في شارع محمد علي ويحلم بأن يكون مطرباً شعبياً مشهوراً، فيدخل عالم الراقصات ويتعرف على راقصة تساعده في تحقيق حلمه، لكنه يواجه حرباً شرسة من منافسيه. ويقوم ببطولة الفيلم كريم محمود عبد العزيز، مي سليم، سعد الصغير، دينا، بوسي ومحمود الليثي.

وقد شهد الفيلم أول تجربة غناء شعبي للنجمة مي سليم من خلال أغنيتها سكر، بالإضافة إلى أداء كريم محمود عبد العزيز لدور مغني شعبي.

قناة سينما1 تتبع باقة قنوات ألفا ضمن شبكة OSN التلفزيونية، وهي أول قناة تتخصص بالسينما في العالم العربي وتسعى دائماً إلى تقديم العروض الأولى لأحدث الأفلام، حيث تنفرد القناة بعرض أفلامها بدون رقابة وبدون أي فواصل إعلانية من أجل تجربة مشاهدة متكاملة.

جدول عروض فيلم عش البلبل وإعاداته على سينما1 (بتوقيت غرينتش)

الخميس 25 ديسمبر - كانون الأول الساعة 7 مساءً

إعادات:

الجمعة 26 ديسمبر الساعة 11 صباحاً، 3 مساءً و7 مساءً.

السبت 27 ديسمبر الساعة 11 مساءً.

الأحد 28 ديسمبر الساعة 3 مساءً.

الاثنين 29 ديسمبر الساعة 11 صباحاً.