عمل مسرحي جديد يقدمه شربل ابي نادر يوم الاحد 21 كانون الثاني/ديسمبر على خشبة مسرح دير راهبات الصليب – بقنايا، ويحمل عنوان "ضايع من دونك"، وهذه التجربة المسرحية ليست الاولى لابي نادر، بعد تقديمه للعديد من الادوار المنفردة.

شربل قدّم عمله الاوّل "ولاد الضيعة" الذي كان ايضا من كتابته واخراجه وبطولته، واليوم يقدم "ضايع من دونك" الذي استغرق تقريبا ثلاثة اشهر من التحضيرات، ها هو اليوم يبصر النور.

القصة تتناول حياة خوري متزوج "ابونا نعمة الله" الذي يجسد دوره أبي نادر، والد لثلاثة اولاد، لكل منهم قصة تختلف عن الاخر، خصوصا وان لكل منهم نمط حياة، يأتي زمن الميلاد ليجمعهم من جديد! هذا العمل يشارك فيه شباب وصبايا فريق اتخذوا اسم لانفسهم "ابناء ابونا يعقوب"، الا ان بعض الشخصيات اختار ممثليها ابي نادر من خارج هذا النطاق.

من ناحية أخرى, يختتم ابي نادر عامه بنشاط آخر يوم الاثنين 22 كانون الثاني/ ديسمبر بريستيال ميلادي بعنوان "علّوا الصوت.. ولد المسيح هللويا "، ويحيي الريسيتال ابي نادر وجوقته في كنيسة مار شربل – بصاليم عند الساعة السادسة مساء حيث أن الدعوة عامة، فيما يستكمل في الشهر الميلادي نشاطه الاجتماعي.