بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وبدعوة من ادارة مدرسة الحكمة – الجديدة، احيت الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي امسية غنائية ميلادية بمشاركة جوقة المدرسة واداء منفرد لنسرين الحصني وابراهيم ابراهيم.

استهل الحفل بكلمة ترحيب ثم عزفت الاوركسترا الاغاني الميلادية التراثية، المحلية والعالمية وادّت الجوقة الاغاني بتميز واحتراف وقد نالت اعجاب الجمهور الحاضر من الاهالي والادارة.

في نهاية الحفل القى الخوري الاب الدكتور انطونيو واكيم كلمة حيّا خلالها قوى الامن بشخص مديرها العام اللواء ابراهيم بصبوص الساهر على الامن والنظام وايضاً على الثقافة من خلال موسيقى قوى الامن كما وجّه كلمة تقدير لقائد الاوركسترا المقدم زياد مراد ولاعضاء الاوركسترا لرسالتهم الناجحة في سبيل زرع الفرح والمحبة وتقريب المسافة بين المواطن والمؤسسة.

يذكر ان للاوركسترا حفل ميلادي في دوير الرمان يوم الجمعة 19 كانون الاول الساعة 7.00 مساءً وآخر في المية ومية يوم السبت 20 كانون الاول الساعة 6.00 مساءً وامسية ميلادية يوم الاحد 21 كانون الاول في كنيسة مار مارون جزين الساعة 7.00 مساءً وتختتم الجولة الميلادية بالحفل الكبير في كنيسة مار الياس – انطلياس يوم الثلاثاء 23 كانون الاول الساعة 8.30 مساءً بمشاركة جوقة شبيبة مار الياس – انطلياس .