في تغطية خاصة لموقع "الفن" وضمن حلقة جديدة من برنامجه الإذاعي الجديد "أندريه والعيد" الذي يعرض عبر أثير إذاعة راديو سترايك، إستقبل الإعلامي أندريه داغر كلاً من الفنان الأردني طوني قطان والفنان اللبناني فادي حرب.

في بداية الحلقة أشار الفنان فادي حرب الى أغنيته الجديدة "شو باكي" كان يتوقع لها النجاح الا أنه تفاجأ بأن النجاح كان أكثر مما تصور، واشار الى انها اخذت وهجها الكامل.

من ثم اشار حرب الى ان الـ CD ليس مربحاً للفنان لأن السرقة والقرصنة تأخذ كل الأرباح، وكشف حرب انه يعتمد على جمع المال من حفلاته كي يقدم ألبومه وهذا أمر لا يخجل منه "بجمع مصريات حفلاتي لأعمل فيهم سي دي".

من جهة اخرى اشار حرب الى انه لا يضع اسعاراً خيالية لا يتراجع عنها لحفلاته "بدي اشتغل، وهذا امر لا يقلل من قيمتي"، وعن كليب أغنية "شو باكي" الذي صوره مع المخرج إيلي سمعان أكد حرب ان وجود الكليبات على "يوتيوب" وغيره من وسائل التواصل الإجتماعي هو أمر يساهم في انتشار العمل وهي موضة العصر.

وعن التمثيل اشار حرب الى انه يستعد لخوض تجربة التمثيل في مسلسل جديد، كاشفاً ان المنتج مروان حداد تواصل معه لتقديم العمل، وشدد على ان الدراما اللبنانية قوية.

بدوره اشار الفنان الأردني طوني قطان انه سيسجل اليوم أغنيته "بعشقك صدقني" حيث يتواجد حالياً في لبنان ليسجلها وسيسافر بعدها الى بلده الأردن، وأشار الى ان الأغنية اللبنانية لها طابع خاص.

وعن مرضه اشار قطان الى انه كان يعاني من مرض في الكبد وأجرى عملية زرع كبد في ايطاليا وزال الخطر عن حياته، مشدداً على انه مع وهب الأعضاء.

وأشار قطان الى انه انزعج من تصوير مرضه في الإعلام على أنه شائعة كي يروج لنفسه "وبالنهاية في جمهور مخلص بحس فيك، وكانت تجربة صعبة وتعلمت منها وقوّت ايماني بربي".

وعن نشاطاته اشار قطان الى انه سيقدم حفل رأس السنة في الأردن، وسيطلق أغنيته الجديدة "بعشقك صدقني" قبل رأس السنة وهي ذات طابع راقص، واشار الى انه يقضي العيد بحفلاته كونه موسم عمل وليس مع العائلة.