نظمت جمعية "طرابلس مدينتي" حفلا وطنيا أحيته الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي بمشاركة ماريا عازار وشادي عيدموني أداءً منفرداً وبقيادة المقدم زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن.

حضر الاحتفال حشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية إضافة إلى أعضاء الجمعية المذكورة الذي ألقى باسمهم رئيسها سامر دبليز كلمة رحب خلالها بالحضور وبالاوركسترا التي حضرت على الرغم من الظروف الراهنة لتبث الفرح في قلوب الطرابلسيين كما اللبنانيين، وأشاد بأعمال الجمعية التي تنادي السلم والمحبة في عاصمة لبنان الثانية.

عزفت الاوركسترا الأغاني اللبنانية والوطنية، كما كانت كلمة للمقدم مراد قدّم خلالها الحفل إلى العظماء أمثال صباح وسعيد عقل الذين أعطيا لبنان الكثير من الفن والثقافة وأحباه إلى ما لا نهاية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المقدم مراد بتقديم درع العلم اللبناني له.

علماً ان موسيقى قوى الأمن قد شاركت، وبناءً لأوامر حضرة اللواء ابراهيم بصبوص المدير العام لقوى الأمن الداخلي، في استقبال جثمان الراحل الشاعر سعيد عقل في جامعة سيدة اللويزة حيث عزفت لحن الموت والنشيد الوطني اللبناني، وقد أثنى القيمون على مشاركتها القيمة في هذا التكريم، كما تكريم الكبار أمثال زكي ناصيف ووديع الصافي ومنصور الرحباني وان موسيقى قوى الأمن هي الوجه الحضاري للبنان.

يذكر ان للاوركسترا أكثر من ثمانية أمسيات غنائية ميلادية في مختلف المناطق اللبنانية تبدأ يوم السبت 6 كانون الأول الساعة السادسة والنصف مساءً في ضهور الشوير يشاركها جوقتي الحكمة جديدة المتن وجمعية المبرات والدعوة عامة.