كاشفاً عن أن فريق العمل يسابق الزمن ويبذل قصارى جهده، تمنى رئيس فرقة المسرح الكويتي الفنان أحمد السلمان أن تحوز مسرحية "تخصص نادر"، والتي ستمثل الفرقة في المهرجان المسرحي المحلي الخامس عشر، خلال الفترة من 10 وحتى 20 من ديسمبر المقبل، على رضا الجمهور والنقاد، مشيراً إلى أن فريق المسرحية يسعى إلى إخراج العمل في أفضل صورة، ويقوم بإجراء بروفات يومية مكثفة.

وقال السلمان لـ "الراي" إن "تخصص نادر"، التي ستعرض يوم 15 ديسمبر المقبل، على خشبة مسرح الدسمة، في إطار المهرجان المحلي، مأخوذة عن نص كوميدي تراجيدي، مشيراً إلى أنه تم تشكيل فريق العمل من النجوم الشباب، لإعطائهم الفرصة لإبراز طاقتهم الفنية، ولافتاً إلى أن المسرحية يشارك في بطولتها حمد أشكناني، عبدالمحسن القفاص، إبراهيم الشيخلي، خالد المظفر، زينب خان، وتأليف فيصل العبيد وتصدى لإخراجها علي المذن، مضيفاً أن المسرح الكويتي عوّد الجمهور على تنوع أعماله الكوميدية، التي يقدمها في كل عام.

وحول توقعاته بالفوز بإحدى جوائز المهرجان، قال السلمان: «الكل يتمنى الفوز، ونحن نبذل قصارى جهدنا والتوفيق من رب العالمين»، متمنياً أن تنال المسرحية رضا الجماهير. على صعيد آخر، كشف السلمان عن أن مسرحية «الصيدة بلندن» ستعود في رأس السنة، مشيراً إلى أنه سوف يتم تقديمها بعد ذلك في دول خليجية عديدة، والمسرحية من بطولة الفنانين طارق العلي، محمد الصيرفي، سعود الشويعي، أمل عباس، عبدالله بهمن، فرحان العلي، مريم حسين، سلطان العلي ومارتينا، وهي من تأليف محمد جلكسي، وإخراج نادر الحساوي، إشراف عام عيسى العلوي، وتعرض على مسرح نقابة العمال بمنطقة ميدان حولي.

يذكر أن الفنان أحمد السلمان كان قد انتهى قبل أيام من تصوير مسلسله "بقايا ألم"، للمخرج مناف عبدال وإنتاج شركة النظائر، ويشاركه في البطولة كل من غازي حسين، عبدالله بهمن، شيماء علي وخالد بوصخر وغيرهم.